الزمالك لـ "الفيفا": انتهينا من تسوية أزمة مستحقات ريكاردو

الأربعاء، 13 ديسمبر 2017 02:03 م
الزمالك لـ "الفيفا": انتهينا من تسوية أزمة مستحقات ريكاردو
ريكاردو
زينب أبوعلي

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور إرسال خطاب رسمي ل"الفيفا" بشأن التأكيد على تسوية أزمة مستحقات البرازيلي "ريكاردو" لاعب النادي الأسبق والبالغة 465 ألف دولار بعد الاتفاق مع اللاعب على كافة تفاصيل التسوية خلال الساعات الماضية .

وانهى مجلس الزمالك بتكليف هانى زاده عضو المجلس و نصر الدين عزام المستشار القانونى للشئون الرياضية الأزمة أثناء تواجد اللاعب فى القاهرة منذ الأربعاء الماضى لعقد عدة جلسات مع مسئولى الزمالك للخلاص من المشكلة بلا رجعة.
 
وسيرسل نادى الزمالك خطابا رسميا للفيفا يتضمن العقود الجديدة المبرمة بين ريكاردو ومسئولو الزمالك لسداد مستحقاته حتى لا تصدر عقوبات ضد النادى بعدما منحت لجنة الانضباط بالفيفا مهلة حتى شهر يناير المقبل لسداد مستحقات اللاعب قبل توقيع عقوبات مغلظة على النادى.
 
وأتفق مسئولو الزمالك مع ريكاردو على سداد مستحقاته المالية، على مدار عام وتم فتح حساب خاص باللاعب فى أحد البنوك المصرية لوضع مستحقاته فيه للهروب من الحجز الإدارى على حسابات القلعة البيضاء بالبنوك بسبب الدعاوى المقامة من جانب ممدوح عباس رئيس النادى الأسبق وقام الزمالك بتوقيع عقود التصالح مع ريكاردو وتسلم اللاعب صباح اليوم الدفعة الأولى من مستحقاته بينما سيتقاضى باقى المبلغ على مدار العام المقبل لتنتهى الأزمة بشكل رسمى ونهائى .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة