جوارديولا يحصل على مدرب الشهر بالدوري الإنجليزي للمرة الثالثة على التوالي

الجمعة، 15 ديسمبر 2017 03:06 م
جوارديولا يحصل على مدرب الشهر بالدوري الإنجليزي للمرة الثالثة على التوالي
جوارديولا
كتب- زينب أبوعلي

حصل الاسباني بيب جوارديولا على جائزة افضل مدرب في شهر نوفمبر، لتكون المرة الثالثة على التوالي لهذا الموسم، والمرة الرابعة في مسيرته في البريمييرليج، حيث اًختير كأفضل مدرب لشهر فبراير الموسم الماضي.

ولم يتمكن أي مدرب سوى مدرب واحد من الحصول على لقب أفضل مدرب ثلاثة مرات متتالية سوى أنطونيو كونتي الموسم الماضي.

ويتصدر أليكس فيرجسون قائمة المدربين الأكثر حصولًا على جائزة أفضل مدرب في الشهر، حيث نالها مدرب مانشستر يونايتد الأسبق 27 مرة، ويليه في المرتبة الثانية غريمه التقليدي الفرنسي أرسين فينجر قائد المدفعجية برصيد 11 مرة، ويأتي في المرتبة الثالثة دايفيد مويس المدير الفني الحالي لنادي ويست هام برصيد 10 مرات.

بينما فاز جوزيه مورينيو المدير الفني الحالي لمانشستر يونايتد بالجائزة 3 مرات عندما كان قائداً للبلوز مرتين في موسم (2004/2005) والمرة الأخيرة في موسم (2006/2007).

ويبدو أن الموسم الحالي هو حقبة الانجازات لجوارديولا مع مانشستر سيتي، حيث يتصدر السيتيزنز البريمييرليج بفارق 11 نقطة عن مانشستر يونايتد أقرب منافس له، كما أنهى دور ال32 من دوري أبطال اوروبا متصدرًا لمجموعته، وحطم أطول سلسلة انتصارات متتالية في البريمييرليج المسجلة باسم أرسنال، حيث حقق 15 انتصار متتالي ولم يتعرض للخسارة حتى الآن في الدوري الانجليزي.

ويواجه مانشستر سيتي نظيره توتنهام في السابعة و النصف من مساء الغد على ملعب الاتحاد ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من البريمييرليج.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة