وست بروميتش يسعى لشراء أحمد حجازي نهائيا خوفا من ليفربول

الجمعة، 15 ديسمبر 2017 07:51 م
وست بروميتش يسعى لشراء أحمد حجازي نهائيا خوفا من ليفربول
احمد حجازى

أكد الان باردو المدير الفنى لفريق وست بروميتش ألبيون، أن ناديه الإنجليزى سيسعى لشراء مدافع الفريق المصرى أحمد حجازى بصفة نهائية خلال شهر يناير المقبل لقطع الطريق على الأندية الراغبة فى التعاقد مع اللاعب.
 
أحمد حجازى يلعب فى صفوف وست بروميتش الموسم الحالى على سبيل الإعارة من الأهلى، مع وجود أفضلية للنادى الإنجليزى فى التعاقد مع اللاعب عقب نهاية الموسم الحالى مقابل 4.5 مليون استرلينى، وهو ما يسعى إليه وست بروميتش فى الأيام المقبلة.
 
 
وتحدث باردو اليوم الجمعة لوسائل الإعلام فى المؤتمر الصحفى الخاص بمواجهة مانشستر يونايتد بعد غد الأحد فى الجولة الـ18 من عمر مسابقة الدوري الانجليز الممتاز "البريميرليج"، قائلا "نحن فى الطريق لانهاء صفقة حجازى نهائيا، لا أستطيع التأكيد على هذا الأمر ولكن سننهى الأمر إذا استطعنا، أعتقد أنه لاعب رائع فى نظرى، أنا مع الفريق منذ 3 مباريات فقط، ولكن أداؤه كان رائعا وأثار اعجابى بشدة، يؤدى بمهارة عالية فى الدفاع، وأعتقد أنه يتعلم المزيد من المشاركة فى المباريات".
 
 
يذكر أن تقارير صحفية انجليزية ذكرت في وقت سابق، أن أحمد حجازى دخل دائرة إهتمام ناديا ليفربول وليستر سيتي تمهيداً للتعاقد معه بعد المستويات الرائعة التي ظهر عليها هذا الموسم مع وست بروميتش ألبيون.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق