النبي لا يأتي في المنام إلا للقرضاوي !!

الجمعة، 15 ديسمبر 2017 10:38 م
النبي لا يأتي في المنام إلا للقرضاوي !!

 
*بلينا بقوم يظنون أن الله لم يهد سواهم (ابن سينا)
 
هل تعرفون نكتة العريس الذي ذهب لخطبة إحدى الفتيات وقال لوالدها "يا عمي أنا أمتلك سيارة، وفيلا، وشركة، وفلوس في البنك ما تعدش، لكن لدي مشكلة واحدة"، سأله الوالد الملهوف على "الموني" ما هي المشكلة؟، فرد عليه العريس بكل طلاقة "أني كذاب".
 
تذكرني هذه النكتة دائما بيوسف القرضاوي، صحيح أن هذا الرجل لديه ملكة في حفظ النصوص الدينية برع فيها كما لم يبرع أحد في جيله، لكن هذا لن يشفع في تطويعه هذا العلم للمتاجرة في لعبة السياسة لنيل حفنة من دولارات الأمير.
 
مساء الجمعة في إحدى المحاضرات بأحد مساجد الدوحة، قال القرضاوي "حلمت ليلة البارحة بالرسول -عليه الصلاة والسلام- وكان قد أوصاني بالأمير -بالطبع يقصد تميم بن حمد- وأن أبلغكم بذلك!".
 
*عن أبي ذر رضي الله عنه :{ قلت يا رسول الله أي شيء أخوف على أمتك من المسيح الدجال؟ 
قال صلى الله عليه وسلم: الأئمة المضلين } رواه أحمد
 
في أغسطس 2014 خرج القرضاوي على شاشة التليفزيون التركي وقال قولته الشهيرة «الله تبارك وتعالى وجبريل عليه السلام والملائكة يؤيدون الرئيس التركى رجب طيب أردوغان».
 
يبدو أن النبي –صلى الله عليه وسلم- لا يأتي إلا للرجل الهارب في حضن قصور الدوحة والمفتي بقتل أولاد بلده، لا وإيه ترك كل الأمة وأوصاه بتميم وأهله.. يا إلهي!!، ويبدو أن الرجل امتلك صك الغفران من السماء ليخلعه على من يشاء في الوقت الذي يشاء.
 
كثيرون هم أولئك المزايدين على دين الله، المتاجرين بآيته، الموزعين لصكوك الغفران من السماء، المدعين على النبي وهو منهم براء، اللاهثون بلحاهم وراء الورقة الخضراء.
 
*إذا أردت أن تتحكم في مجتمع فعليك أن تغلف كل باطل بالدين (ابن رشد)

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق