خلال توقيع بروتوكول مع "المهندسين"

أول رد من وزير النقل على تصريحات "تذكرة البيض" (صور)

السبت، 16 ديسمبر 2017 11:23 ص
أول رد من وزير النقل على تصريحات "تذكرة البيض" (صور)
جانب من المؤتمر
آية دعبس وسامي بلتاجي

قال وزير النقل الدكتور هشام عرفات وزير النقل ردا على رفع أسعار تذاكر المترو، وكم النقد الذي تعرض له الوزير بعد أن قارن سلة البضائع والقوة الشرائية للتذكرة بالبيضة، إن"الهدف من المثل، هو بيان أن الأسعار في مصر هي أقل أسعار في العالم، لافتا إلى أن الوزارة لن تستطيع وحدها القيام بتكاليف المشروعات المطلوب تنفيذها".
 
جاء ذلك خلال مراسم توقيع بروتوكول التعاون المشترك بين وزارة النقل ونقابة المهندسين، اليوم السبت الموافق 16/12/2017، لتطبيق كود الاتاحة لذوي الاحتياجات الخاصة، ذوي الإعاقة، في وسائل النقل ومرافقها التابعة؛ حيث بدأت المراسم بالسلام الوطني أعقبه أغنية لمجموعة بسمة أمل.
 
وتابع الوزير: "اليوم نحاول من خلال البرتوكول الموقع اليوم معرفة ما علينا أن نقوم به لكي ننفذه".
 
من ناحيته قال المهندس طارق النبراوي نقيب المهندسين أن نقابة المهندسين ستكون عضوا فاعلا في مشروع الاتاحة والتمكين لذوي الاحتياجات الخاصة، خاصة وأن عام 2018 سيكون عام ذوي الاحتياجات الخاصة، حسبما أطلقه الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.
 
يوقع البروتوكول الدكتور هشام عرفات وزير النقل والمهندس طارق النبراوي نقيب المهندسين؛ وذلك بمقر  النقابة العامة المهندسين.
 
حضر مراسم التوقيع قيادات وزارة النقل والسكك الحديدية ومترو الأنفاق، وأعضاء نقابة المهندسين، وكذلك أعضاء مجلس إدارة جمعية خريجي كلية الهندسة بجامعة عين شمس، بالإضافة إلى (مجموعة مهندسي شموس لا تغيب .. بسمة أمل لذوي الإعاقة).
 
WhatsApp Image 2017-12-16 at 12.34.37 PM
 
WhatsApp Image 2017-12-16 at 12.34.40 PM
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق