خرائط جوجل يضيف ميزة تساعد فى إرسال الإشعارات عند اقتراب الوصول لوجهتك

السبت، 16 ديسمبر 2017 05:00 م
خرائط جوجل يضيف ميزة تساعد فى إرسال الإشعارات عند اقتراب الوصول لوجهتك
خرائط جوجل
لميس محمد

قامت خرائط جوجل بإضافة ميزة جديدة مفيدة للمسافرين والركاب الذين يميلون إلى النوم أثناء ركوب المواصلات المختلفة، لعدم الشعور بالوقت خلال السفر من مكان لأخر أو التنقل بالمواصلات، فإن التطبيق يقوم بإرسال إشعار عند الاقتراب من مكان نزولك.

 

ووفقا للتقرير الذى نشر على موقع "theverge" تعد هذه إضافة صغيرة للتطبيق ولكنها مفيدة ويميزه عن باقى التطبيقات الخاصة بالطرق أو الخرائط والتي تساعد في الوصول للموقع الذى تريده مثل CityMapper.

 

وتتم الميزة الجديدة عن طريق وضع وجهتك على خرائط جوجل وبالتالى يقوم التطبيق بإرسال الإشعارات عند الاقتراب من المكان لمساعدة المسافرين فى تجهيز أشيائهم للنزول.

google maps

تساعد الميزة المضافة حديثا إلى خرائط جوجل في الاستمتاع بالرحلة عن طريق متابعة مسلسلك المفضل أو مشاهدة فيلم أو قراءة كتاب دون الحاجة إلى متابعة الطريق للوصول إلى وجهتك والنزول في المكان المناسب عن طريق الإشعارات التي يقوم التطبيق بإرسالها عند اقتراب وجهتك.

يستخدم تطبيق خرائط جوجل العديد من المستخدمين يوميا سواء للوصول إلى الأماكن التي لا يعرفونها أو لمتابعة الازدحام على الطرق المختلفة أثناء القيادة، ولكن الميزة الجديدة تساعد المسافرين الذين يستخدمون المواصلات أو القطارات للاستمتاع برحلاتهم بعيدا عن التركيز في الطريق، وهذا يساعد في الاسترخاء.

وصل التحديث الجديد لتطبيق خرائط جوجل إلى نظام اندرويد، ولكن من المفترض أن يصل قريبا إلى الأجهزة المختلفة التي تعمل بنظام IOS، ولكن لم يتم الإعلان عن الموعد المحدد لوصول التحديث.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

الأكثر تعليقا

أنا واخويا على ابن عمي

أنا واخويا على ابن عمي

الجمعة، 16 نوفمبر 2018 04:06 م