5 منتجات لشركة أبل تحت قيادة تيم كوك الرئيس التنفيذي

الأحد، 17 ديسمبر 2017 01:00 م
5 منتجات لشركة أبل تحت قيادة تيم كوك الرئيس التنفيذي
تيم كوك الرئيس التنفيذى لأبل
لميس محمد

قام موقع " gadgetsnow" برصد أهم 5 منتجات تم إطلاقهم لشركة أبل تحت رئاسة "تيم كوك" الرئيس التنفيذي لشركة آبل منذ عام 2011، بعد استقالة ستيف جوبز.

أطلقت شركة آبل عددا من المنتجات الجديدة تحت قيادته وبمناسبة اقتراب نهاية العام،  نقوم بإدراج بعض المنتجات المبتكرة التي أطلقتها شركة آبل منذ أن أصبح تيم كوك الرئيس التنفيذي.

المنتجات :

-          ايفون X

الهاتف الذكى الذى قامت شركة أبل بإطلاقه بمناسبة العيد العاشر لظهور أول هاتف ذكى تابع لسلة الهواتف الذكية iPhone، والذى يحتوى على العديد من المميزات التي تمت إضافتها إلى الهاتف الذكى الجديد ايفون X مثل Face ID وأمكانية الشحن اللاسلكى.

-          ساعة أبل الذكية

أطلقت أول ساعة ذكية لشركة أبل في سبتمبر 2014 جنبا إلى جنب مع هاتفى ايفون 6 و ايفون 6 بلس، وتم إطلاق العديد من النسخ للساعة الذكية  مثل Apple Watch Series 2, Apple Watch Hermes, Apple Watch Nike+, Apple Watch Series 3 .

وأضافت الشركة ميزة عمل الساعة الذكية بمفردها بدون توصيلها إلى الهاتف الذكى ايفون.

 

-          AirPods

أطلقت أبل  AirPods  اللاسلكية في سبتمبر 2016، جنبا إلى جنب مع إطلاق ايفون 7، كما يتيح AirPods للمستخدمين الوصول إلى مساعد الشركة الذكى سيري، كما يمكن للمستخدمين أيضا تغيير المسارات والتحكم في حجم من خلال الضغط المزدوج على الجهاز.

 

-          HomePod

كشفت أبل المتحدث المنزل الذكي في مؤتمر WWDC  2017 للمطورين، المدعوم بمسعد أبل الذكى سيرى، ويأتي الجهاز الجديد في لونين وهما البيض والرمادى، يتضمن أجهزة الاستشعار التي تكشف الضوضاء المحيطة وضبط إخراج الموسيقى وفقا لذلك.

 

-          AirPower

 

منتج تم الإعلان عنه جنبا إلى جنب مع ايفون X هذا العام،  وهو حصيرة شحن لاسلكية التي يمكن أن تقوم باستخدامها لشحن 3 أجهزة ذكية في نفس الوقت مثل ساعة أبل الذكية وايفون و AirPods في وقت واحد.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق