وزير الرياضة يصل القاهرة بعد حضوره نهائي كأس العالم للأندية بأبو ظبي

الأحد، 17 ديسمبر 2017 12:56 م
وزير الرياضة يصل القاهرة بعد حضوره نهائي كأس العالم للأندية بأبو ظبي
وزير الرياضة
أسماء عمر

وصل المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة مطار القاهرة قادما من أبو ظبي بعد حضوره نهائي كأس العالم للأندية مساء أمس السبت، بين فريقي ريال مدريد وغريمبو البرازيلي، علي ستاد مدينة زايد الرياضية .

كان في وداع الوزير بمطار أبو ظبي  السفير وائل جاد، سفير جمهوريةمصرالعربية لدي دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث قدم له عبد العزيز الشكر علي حسن الاستقبال والرعاية، ويأتي حضور وزير الرياضة للمباراة تلبية للدعوة التي تلقاها من دولة الإمارات لحضور نهائي البطولة .

ووجه "عبد العزيز" الشكر لدولة الإمارات ولجميع القائمين على تنظيم هذا الحدث الرياضي الكبير، كما أشاد بحسن التنظيم وامتلاك دولة الإمارات لبنية تحتية رياضية متميزة، تساعد على نجاح أي بطولة رياضية .

ومن خلال حضور الوزير نهائي كأس العالم التقي بعدد من المسئولين عن تنظيم البطولة منهم اللواء محمد خلفان الرامثي قائد عام شرطةأبوظبي رئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة، والشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح بدولة الإمارات، و عارف العواني آمين عام مجلس أبوظبي الرياضي وعبد المحسن الدوسري أمين عام مساعد الهيئة العامة للرياضة بدولة الإمارات العربية .

وكان عدد من الشخصيات الرياضية والعالمية قد حضروا النهائي وهم جياني ايفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، والشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، وأحمد أحمد رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، والمهندس هاني أبوريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم والكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، كما حضر هذا الحدث الرياضي الكبير العديد من الشخصيات الرياضية العربية والعالمية .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة