"إحنا بنشتري راجل".. عملة جديدة رواد "تويتر" يطلبون تعميمها

الإثنين، 18 ديسمبر 2017 09:40 ص
"إحنا بنشتري راجل".. عملة جديدة رواد "تويتر" يطلبون تعميمها
زواج - أرشيفية
صابر عزت

تهكم رواد موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، على ما وصفوه بالطلبات التعجيزية لراغبي الزواج، والتي تبدأ بشعار: "إحنا بنشتري راجل"- على حد وصفهم.
من جانبه علق، محمد عادل حجازي، أحد مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي: "في عملة جديدة عند الأهالي اسمها (إحنا بنشتري راجل)، ومش عايزين لبنتنا غير الستر، تيجي تحول العملة دي للجنيه المصري تطلع حوالي ٥٠٠ ألف جنيه.. والله زي مبئولك كدة".
 
 
 
24418-4 copy
 
33246-1 copy
 
3
 

 

كانت التدوينة السابقة، تم تداولها على نطاق واسع، بموقع التواصل الاجتماعي "توتير"، مع تغير قيمة الجنيه من شخص لأخر، فيما تهكم عد أخر على الشروط التعجيزية للزواج، قائلين: "يبني إحنا بنشتري راجل.. تشتري أيه يا عمو هو أنا جاي أتجوز ولا أبيع نفسي".
 
2
 
 
من جانبها تهكمت "أمنية"، على مقولة "إحنا بنشتري راجل"، قائلة: "إحنا بنشتري راجل وراجعين بسرعة عايزين حاجة نجيبهالكوا معانا؟".. كان المنشور قد شهد العديد من النكات المصرية الرافضة لموقف الأهالي في المغالة على الشباب.
 
5
 
6
 
في ذات السياق دون، محمد الخزامي، أحد رواد "تويتر": "يعتقد البعض أن الـ(bitcoin) أغلى عملة في العالم في الوقت الحالي والتي قد يصل سعرها لحوالي ٦ ألاف دولار أي ما يعادل ١٠٨ ألف جنيه مصري تقريبا ويتناسون عملة (إحنا بنشتري راجل)، والتي قد يعادل سعرها ٣٠٠ ألف جنيه مصري على أقل تقدير!".
 
7

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق