"تميم" يمتدح "تنظيم الحمدين" في أول تغريدة له على "تويتر".. ماذا قال؟

الثلاثاء، 19 ديسمبر 2017 09:18 ص
"تميم" يمتدح "تنظيم الحمدين" في أول تغريدة له على "تويتر".. ماذا قال؟
تميم بن حمد فى مشهد تخيلى
عنتر عبداللطيف

فى أول تغريدة له على موقع التدوينات "تويتر" امتدح تميم  بن حمد آل ثاني تنظيم الحمدين قائلا: "في يوم قطر الوطني نتذكر تضحيات الآباء والأجداد من أجل عزة الوطن وسؤدده".

وتابع: "ونشيد بصلابة شعب قطر في الدفاع عن استقلال وطنه ومنجزاته ومبادئه، ونؤكد العزم على مواصلة طريق البناء والتنمية والكرامة. وكل عام وأنتم بخير".وفق قوله

download
 

وكان تميم قد دشن أمس الاثنين، حسابا رسميا على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر". 

تدشين تميم لحسابه على تويتر تزامن مع احتفال قطر باليوم الوطني أمس 18 ديسمبر وهو الاحتفال الذى تحرص عليه الدوحة كل عام ويعد ذكرى تولي الشيخ جاسم بن محمد بن ثاني، مؤسس دولة قطر، الحكم عام 1878.

Capture
 

الجدير بالذكر أن تميم بن حمد، يعد ثاني زعيم خليجي يدشن حسابا رسميا موثقا على "تويتر"، بعد العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز.

اللافت أن وزير الخارجية القطري، محمد بن عبد الرحمن آل ثاني كان قد وجه "رسائل جديدة وعميقة لدول الحصارعن قوتنا" وفق قوله.

تابع آل ثاني،في تصريحات لوكالة "قنا" الرسمية في قطر، إن "احتفال هذا العام سيكون مختلفا عن السنوات السابقة، كونه يأتي في ظل حصار جائر ممتد منذ عدة أشهر" وفق زعمه

وقال آل ثاني أن هذا الاحتفال باليوم الوطني في هذا العام " سيحمل رسائل جديدة وعميقة لدول الحصار عن قوة قطر وصمود مجتمعها والتلاحم الفريد بين الشعب الوفي والقيادة الرشيدة" حسب زعمه.

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق