قاضي المعارضات يجدد حبس فنان تشكيلي وصديقه 15 يوما

الثلاثاء، 19 ديسمبر 2017 11:26 ص
قاضي المعارضات يجدد حبس فنان تشكيلي وصديقه 15 يوما
سرقة الشقق- أرشيفية

أمر قاضي المعارضات بمحكمة جنوب القاهرة، بتجديد حبس فنان تشكيلى وصديقه، 15 يوما على ذمة التحقيقات لسرقتهما 13 الف جنيه من داخل شقة محامى لانفاقها فى شراء الهيروين بباب الشعرية.
 
وتواصل نيابة باب الشعرية الجزئية برئاسة المستشار محمد فؤاد، التحقيق مع فنان تشكيلى وصديقه، لسرقتهما 13 الف جنيه من داخل شقة محامى لانفاقها فى شراء المواد المخدرة بباب الشعرية، وكلفت رجال المباحث بسرعة التحريات حول الواقعة وبيان وجود وقائع مماثلة من عدمه. 
 
وتلقى قسم شرطة باب الشعرية بلاغا من وائل. م 51 سنة محامي، باكتشافه كسر باب الشقة سكنه الكائنة بدائرة القسم وسرقة مبلغ مالي 13 ألف جنيه، ولم يتهم أو يشتبه في احد بارتكاب الواقعة، تحرر عن ذلك المحضر رقم 6830 لسنة 2017م جنح القسم. 
 
وبإجراء التحريات وجمع المعلومات ومن خلال فحص كاميرات المراقبة بمحل الواقعة أمكن التوصل إلي أن وراء ارتكابها كل من كريم. ر 31 سنة فنان تشكيلي، أحمد. و27 سنة فنى إلكترونيات، وبإعداد الأكمنة اللازمة بالأماكن التي يتردد عليها المتهمان أسفرت إحداها عن ضبطهما وعثر بحوزتهما على مبلغ مالي 8150 جنية " من متحصلات الحادث "،كمية من مسحوق الهيروين المخدر وزنت 6 جرام، 4 سرنجات بهما أثار دماء ومسحوق الهيروين المخدر. 
 
وبمواجهتهما اعترفا بإرتكاب الواقعة بأسلوب " كسر الباب "،وأقرا بان المبلغ المالي المضبوط بحوزتهما من متحصلات الواقعة، وأضافا بإنفاقهم باقي المبلغ المستولى عليه على شراء المواد المخدرة بقصد التعاطى. 
 
باستدعاء المجني عليه اتهمهما بالسرقة،وتحرر عن ذلك ملحقًا للمحضر الأصلي، وتولت النيابة العامة التحقيق، وجارى تطوير مناقشتهما عما ارتكباه من حوادث أخرى. 
 
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة