بانسية يلجأ لمدرب تونسي لتقريب وجهات النظر مع حسام حسن تمهيداً لعودته

الثلاثاء، 19 ديسمبر 2017 12:20 م
بانسية يلجأ لمدرب تونسي لتقريب وجهات النظر مع حسام حسن تمهيداً لعودته
بانسيه
أسماء عمر

استعان اللاعب البوركيني بانسية لاعب المصري الهارب،  بعلاقة صداقة وطيدة لمدرب تونسي بحسام حسن المدير الفني للفريق البورسعيدي، حيث طلب اللاعب من المدرب التونسي التوسط لدى العميد لتقريب وجهات النظر بينهما.
 
وقام المدرب التونسي بالفعل بدور الوسيط بإجراء اتصال بالمدير الفني للمصري، لحل الخلاف بين الجهاز الفني واللاعب البوركيني.
 
وأخطر المدرب التونسي العميد برغبة بانسيه في فتح صفحة جديدة مع الجهاز الفني لفريق المصري، وشدد على تعهد اللاعب له بالالتزام التام طوال فترة تعاقده مع النادي، ولكنه يرغب فقط في إلتزام مسئولي القلعة الخضراء بتنفيذ البنود المتفق عليها في التعاقد المبرم بين الطرفين، وطالب المدرب التونسي من العميد أن يقوم بتوصيل هذا الأمر لإدارة النادي، حيث يعتبر هو شرط اللاعب الوحيد للعودة.
 
وأكد المدرب لحسام حسن أنه حرص على توجيه النصائح لبانسيه، حيث أخطره بأنه سعيد الحظ لأنه يتعامل مع أفضل لاعب في تاريخ إفريقيا، وأخطر المدير الفني التونسي العميد بأنه سبق من قبل ونصح بانسيه بالانضمام للمصري، كي يُكتب له أنه تدرب تحت قيادة حسام حسن.
 
ومن المقرر أن يعود اللاعب إلى القاهرة مبدئيا فجر يوم السبت المقبل وفقا لظروف الطيران، على أن يعقد جلسة مع الجهاز الفني للفريق البورسعيدي يتم خلالها انهاء الخلافات بين الطرفين، وفتح صفحة جديدة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة