وفد من الأهلي في السفارة الإسبانية.. والسفير يسأل عن محمد صلاح

الثلاثاء، 19 ديسمبر 2017 03:13 م
وفد من الأهلي في السفارة الإسبانية.. والسفير يسأل عن محمد صلاح
السفير الاسبانى وخالد مرتجى
أسماء عمر

قام وفد من الأهلي ضم المهندس خالد مرتجي عضو مجلس إدارة النادي ، سمير عدلي، مدير العلاقات الخارجية ونادر خليل، مدير التسويق بالنادي، صباح اليوم الثلاثاء، بزيارة السفارة الإسبانية بالقاهرة لبحث سبل التعاون مع الجانب الإسباني للمساهمة فى نجاح هذه المباراة.
 
وحرص أرتورو أفيلو سفير أسبانيا بالقاهرة، على الاستفسارعن حضور محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزي مباراة الأهلى وأتلتيكو مدريد الأسبانى المُقرر لها 30 ديسمبر الجاري ببرج العرب والتى سيُخصص دخلها لصالح أهالى شهداء وضحايا الأرهاب فى مصر.
 
وقال  خالد مرتجى للسفير الأسباني إن إرتباطات نجم مصر مع فريقه بالدوري الإنجليزي ستحول دون مشاركته في هذه المباراة.
 
ووجه مرتجي الشكر للسفير الإسباني بالقاهرة على حسن ضيافته وتأكيده على دعمه للنادي الأهلي في رسالته "للسلام" ،موضحاً  أن هذه المباراة التي يواجه فيها أتليتكو مدريد تأتي في إطار أولى الخطوات التي يعمل من خلالها المجلس الحالي لتفعيل "برنامج عائلة الأهلي" الذي يعتبره المجلس الحالي خطة عمل وخريطة واضحة لتحركات المجلس على مدار السنوات المقبلة.
 
وأشار عضو مجلس الاهلي أن هذه المباراة تقوم على أهداف من أجل السلام ، ولذلك تواجد في مقر السفارة كونه مسئول العلاقات الخارجية بالمجلس ، ولتوجيه الدعوة للسفير الإسباني بالقاهرة لحضور المباراة ولجذب إنتباه السفارة بشكل عام للعمل في خدمة أهداف المباراة والترويج لها.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق