أهالي بنبان فى أسوان يشتكون من تعطل المعدية النيلية

الثلاثاء، 19 ديسمبر 2017 09:04 م
أهالي بنبان فى أسوان يشتكون من تعطل المعدية النيلية
اللواء مجدى حجازى محافظ أسوان

اشتكى أهالى قرية بنبان مركز دراو محافظة أسوان، من تعطل المعدية النهرية، اليوم الثلاثاء، التي أهالى القرية إلى مدينة دراو.

وأكد الأهالى أن تعطل المعدية تسبب فى حدوث تكدس كبير للسكان الذين يعتمدون بشكل رئيسى على المعدينة لنقلهم من البر الغربى إلى الشرقى، حيث مدينة دراو ومنها إلى مدينة كوم أمبو أيضا.


وأوضح أهالى قرية بنبان، بأن تعطل المعدية أدى لتأخير الموظفين عن أعمالهم، بجانب تأخير طلاب المدارس بمختلف مراحلها، وغيرهم من أصحاب المصالح على الجانب الآخر بمدينة دراو، وسط حالة من الغضب والاستياء من هذا الإهمال "على حد وصفهم".


فى المقابل، أوضح إبراهيم سليمان، رئيس مدينة دراو، بأن قرية بنبان تمتلك معديتان تعرضت اليوم إحداهما لعطل مفاجئ أثناء العمل، ولم يمر سوى 10 دقائق حتى تم إصلاح العطل وأعيدت المعدية للعمل مرة أخرى، وتم إخطار اللواء مجدى حجازى محافظ أسوان بالواقعة.


وأشار رئيس مدينة دراو، فى تصريحات له إلى أنه فى الوقت الذى تعطلت فيه المعدية كانت هناك واحدة أخرى تعمل فى نفس الوقت ولكن نظرا لكثافة العدد أحدثت هذا الغضب، لافتا إلى أن وقت إصلاح المعدية كان قصيرا جدا وعقب انتهاء أعمال الصيانة تواجد رئيس المدينة بالموقع وقرر تسيير حركة النقل على المعدية واستثناء حمولات النقل الثقيل نظرا لكثافة السيارات المتواجدة بالمرسى وأيضا لانخفاض منسوب المياه، على أن تسلك هذه الشاحنات الكبيرة طريق أسوان الجديدة حيث كوبرى أسوان المعلق.

 


 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق