وفاة معلمة في الإسكندرية داخل مكتب الناظر يثير التساؤلات.. وشقيقها يحرر محضر (صور)

الثلاثاء، 19 ديسمبر 2017 11:05 م
وفاة معلمة في الإسكندرية داخل مكتب الناظر يثير التساؤلات.. وشقيقها يحرر محضر (صور)
المعلمة المتوفية
ريم محمود

حالة من الغضب سيطرت على معلمي المعاهد القومية بمحافظة الإسكندرية، بعد وفاة إيمان إبراهيم متولي معلمة لغة عربية بمدرسة الإقبال القومية فرع الثرايا بمحافظة الإسكندرية وذلك داخل مكتب الناظر، حيث أصيبت المعلمة بسكتة قلبية عقب تعنيف المدير لها. 
 
وكشف أحد المعلمين أن ايمان كانت توجد عند المدير وعقب خروجها من مكتبه أصيبت بحالة إغماء وعندما تم طلب الإسعاف رفض المدير دخول عربة الإسعاف إلى المدرسة مما أدي إلى وفاتها.
 
وقال المعلم الذي رفض ذكر اسمه إن مدير المدرسة اصدر امر اداري لعدم تحدث اي معلم من داخل المدرسة عن هذه الواقعة مؤكدين انه يوجد تعتيم عليها خاصة بعدما اثبت التقرير الطبي ان المعلمة يوجد بجسمها كدمات. 
 
وقال وليد ابراهيم شقيق المتوفاه، إنه قام بتحرير محضر رقم 18220 لسنة 2017 قسم شرطة المنتزه أول، وتم إحالته للطبيب الشرعي لمعرفة سبب الوفاة، وينتظر تقرير الطب الشرعي وتفريغ كاميرات المراقبة بالمدرسة لمعرفة كيف كانت حالة شقيقته قبل دخولها مكتب المدير وما حدث لها بعد ذلك.
 
وطلب ابراهيم من وزارة التربية والتعليم فتح تحقيق موسع في هذه الواقعة حيث انها تعرضت الي ذلك داخل المدرسة وأثناء تأدية عملها. 
 
وفي السياق ذاته طلب معلمين مدارس المعاهد القومية بالإسكندرية والذين يصل عدد مدارس المعاهد فيها 9 مدارس بأن توضع المعاهد القومية في خطة الوزارة خلال الفترة القادمة ويتم تطهيرها لما يوجد بها من فساد اداري، مؤكدين انهم قد تقدموا بشكاوى ومذكرات عديدة عن فساد المعاهد القومية ولكن لا أحد يستجيب.
 
 
 ايمان ابراهيم متولي معلمة متوفية لغة عربية بمدرسة الإقبال القومية  (1)
 

 

 ايمان ابراهيم متولي معلمة متوفية لغة عربية بمدرسة الإقبال القومية  (2)
 

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق