تطبيق YouTube Go يصل إلى 10 مليون تنزيل في بلدين فقط

الخميس، 21 ديسمبر 2017 03:00 ص
تطبيق YouTube Go يصل إلى 10 مليون تنزيل في بلدين فقط
YouTube Go
لميس محمد

انتقل تطبيق YouTube Go  من بيتا للمطورين إلى المستخدمين عامة، وعلى الرغم من كون النسخة الجديدة من التطبيق متاحة فقط في الهند وإندونيسيا إلا إن التطبيق تجاوز لى جوجل بلاى 10 مليون تنزيل وسيصل إلى 50 مليون تحميل قريبا. ولم تعلن يوتيوب حتى الآن عن مواعيد إطلاق جديدة حول العالم 

 

ووفقا للتقرير الذى نشر على موقع " gsmarena " أن تطبيق YouTube Go عبارة عن نظام أساسي خفيف الوزن للمناطق النامية حيث يكون اتصال الجوال ضعيف أكثر من المعتاد، ولذلك فأنه الفيديوهات نظهر بدقة  144p, 360p و 480p.

YouTube Go
 

ويمكنك من خلال تطبيق YouTube Go وضع الفيديوهات ليتم تنزيلها على التطبيق بثلاث خيارات للتحميل حسب سرعة الانترنت التي توجد في المنطقة التي تعيش فيها، أو يمكنك وضع الفيديوهات في القسم مشاهدتها لاحقا.

يمكن لمستخدمى تطبيق YouTube Go أن يقومون بمشاركة الفيديوهات المختلفة من خلال البلوتوث الخاص الهاتف الذكى أو عن طريق الـ  wifi.

على الرغم من كون التطبيق YouTube Go  متاح في بلدين من البلدان فقط حول العالم، يمكن المستخدمين في البلاد الأخرى أن يقوموا بتحميل تطبيق YouTube Go، ولكنهم سيحتاجون إلى الاشتراك في YouTube RED لفتح ميزة التحميل في وقت لاحق.

 

 

 

تعليقات (1)
جميل
بواسطة: حتوته
بتاريخ: الأحد، 24 ديسمبر 2017 03:04 م

التعليق جميل اوووووووووووي

اضف تعليق