وكيل محلية البرلمان: زيارة مسار العائلة المقدسة مشروع قومى زي قناة السويس

الأربعاء، 20 ديسمبر 2017 05:10 م
وكيل محلية البرلمان: زيارة مسار العائلة المقدسة مشروع قومى زي قناة السويس
النائب محمد الحسينى، وكيل لجنة الإدارة المحلية
مصطفى النجار - تصوير خالد مشعل

وصف النائب محمد  الحسينى، وكيل لجنة الإدارة المحلية،  زيارة مسار العائلة المقدسة، بالمشروع القومى، وضرورة الإستفادة منه لصالح الدولة المصرية قائلا:" زيارة مسار العائلة المقدسة  مشروع قومي زى قناة السويس الجديدة".

جاء ذلك بلجنة الإدارة  المحلية بمجلس النواب، لمناقشة طلب الإحاطة المقدم من النائب من النائب تادرس قلدس، بشأن خطة الحكومة ومحافظة أسيوط لرفع كفاءة بعض الطرق المؤدية للمناطق السياحية بأسيوط، خاصة بعد دعوة بابا الفاتيكان لزيارة الأديرة الكائنة بها، وتدني مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين بمحافظة أسيوط وعدم الاهتمام بالمرافق العامة المختلفة، على الرغم من تعاظم الإيرادات التي تقوم المحافظة بتحصيلها بخلاف ما يخصص لها من الموازنة العامة للدولة سنويا.
 
وأكد الحسينى على أنه سيتقدم بطلب إحاطة لاستدعاء المحافظين والوزراء ذات العلاقة بزيارة مسار العائلة المقدسة، لدراسة الأوضاع والتعرف على كافة الاستعدادت، ومراجعتهم من أجل الاستفادة من هذا الأمر لصالح الدولة المصرية.
 
ولفت الحسينى إلى أن العالم به 3.6 مليار مسحيى، مضيقا "إحنا فى مصر عايزين منهم 10 مليون بس، وبالتالى على الحكومة أن تستفاد من وجودهم فى مصر  وتقديم خدمة إيجابية لهم".
 
وأكد الحسينى على أن  لجنة الإدارة المحلية أوصت  بضرورة عقد إجتماع بعد 21 يوم من إجتماع  اليوم  لحضور كافة المختصين بزيارة مسار العائلة المقدسة ومراجعتهم  والتعرف على رؤيتهم  فى ظهور مصر بشكل حضارى".

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة