"بريزنتيشن" تفوز بالحقوق التسويقية الكاملة لكأس الخليج

الأربعاء، 20 ديسمبر 2017 08:10 م
"بريزنتيشن" تفوز بالحقوق التسويقية الكاملة لكأس الخليج
محمد كامل
محمد ربيع

نجحت شركة بريزنتيشن سبورت في الحصول على الحقوق التسويقية الكاملة لبطولة كأس الخليج المقبلة في نسختها الثالثة و العشرين (خليجي 23) التي تنطلق بعد غدٍ الجمعه ( الثاني و العشرين من شهر ديسمبر الحالي ) في دولة الكويت ، و تستمر منافستها حتى الخامس من شهر يناير المقبل، وهي البطولة التي تعد درة مسابقات كرة القدم في منطقة الخليج العربي ، و التي تعتبرها الجماهير في هذه المنطقة الحدث الرياضي الأهم ، إلى جانب أنها البطولة التي منحت كرة القدم شعبيتها الجارفة في هذه المنطقة .

 

محمد كامل رئيس مجلس إدارة شركة بريزنتيشن سبورت وقع عقد الحقوق التسويقية مع اللجنة المنظمة مساء اليوم، بمقر الاتحاد الكويتي لكرة القدم . و كانت شركة بريزنتيشن سبورت قد فازت بهذه الحقوق بعد منافسات شرسة مع كبريات الشركات العاملة في مجال التسويق الرياضي .

 

فوز شركة بريزنتيشن سبورت بالحقوق التسويقية لمنافسات كأس الخليج، يعد من الخطوات العملاقة للشركة في إمتدادات أنشطتها التسويقية خارج محيطها التقليدي و التي صارت في مقدمته ، كما تأتي هذه الخطوة في إطار تطوير إستراتيجية شركة بريزنتيشن في الإستثمار في صناعة الرياضة ، لتخرج بأنشطتها إلى البطولات الاقليمية و الدولية بعد نجاحها على المستويين المصري و الأفريقي .

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق