أبل تؤكد أنها تتعمد إبطاء أجهزة ايفون مع البطاريات القديمة

الخميس، 21 ديسمبر 2017 11:00 م
أبل تؤكد أنها تتعمد إبطاء أجهزة ايفون مع البطاريات القديمة
ايفون
لميس محمد

انتشرت العديد من التقارير خلال الأسبوع الماضي أن شركة أبل قد تقوم بإبطاء بعض من هواتفها الذكية القديمة من خلال بطارياتها العمرية، واقترحت  الشائعات أن شركة أبل تقوم بذلك عمدا لتخفيف الضغط عن عمل الهواتف الذكية إلى أسفل على مدار الساعة من أجل منع عمر البطارية للهواتف من الانخفاض مع مرور الوقت.

وأكدت الشركة اليوم هذه الادعاءات وقالت إن هذه الممارسة ستستمر مع منتجات أخرى في المستقبل للتخفيف من استهلاك المنتجات على المدى البعيد.

ووفقا للتقرير الذى نشر على موقع " gsmarena " قالت أبل انها تسعى لإطلاق ميزة جديدة لبعض من هواتفها الذكية مثل ايفون 6، ايفون 6S و ايفون C للحفاظ على عمر البطارية مع مرور الوقت، وأيضا منع الهاتف من الإغلاق في الظروف الباردة.

 وأكدت الشركة أيضا  أن ايفون 7 حصل على هذه الميزة مع التحديث الجديد لنظام التشغيل iOS 11.2 مع المزيد من الأجهزة الأخرى الجديدة من الشركة.

قد يكون استبدال البطارية حلا لبعض مستخدمي ايفون الذين لا يرغبون في شراء جهاز جديد تماما، ولكن تبقى المشكلة الأكبر على الرغم من أن أبل كان ينبغي أن يكون واضحة حول الميزة مسبقا وربما حتى السماح للمستخدمين الانسحاب قبل فرضها عليهم.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة