محمد كامل :احتمالية اقامة مباراة السوبر باستاد جابر الدولي بالكويت

الخميس، 21 ديسمبر 2017 06:05 م
محمد كامل :احتمالية اقامة مباراة السوبر باستاد جابر الدولي بالكويت
محمد ربيع

كشف محمد كامل رئيس شركة بريزنتيشن للتسويق ومقرها مصر إلى إمكانية اقامة السوبر المصري في ستاد جابر الدولي بالكويت، أو إقامة مباراة ودية تجمع بين مصر والكويت خلال المرحلة المقبلة، في اطار تجهيز الفراعنة لخوض غمار كأس العالم 2018 بروسيا، والذي تأهلت إليه مصر بعد غياب 28 سنة منذ كأس العالم 1990 في ايطاليا . 
 
وقال كامل خلال مؤتمرصحفي اليوم  للإعلان عن الشراكة بين الاتحاد الكويتي لكرة القدم وبريزنتيشن، أن هذه الأفكار تأتي في اطار التعاون بين الطرفين والذي كان نتاجه أن أصبحت الشركة أحد رعاة بطولة كأس الخليج العربي لكرة القدم –خليجي 23 .
 
وأكد كامل قائلا : "سعيد للغاية بوجودي في دولة الكويت ،واشكر الشيخ احمد اليوسف رئيس الاتحاد الكويتي على المفاوضات التي لم تكن سهلة واستمرت بشكل متواصل خلال 72 ساعة كاملة .
 
وأضاف محمد كامل، أن المفاوضات تمت على خير، والرقم الذي تم الوصول اليه ضخم جدا، ولكن لن نعلن عنه في الوقت الحالي، ويكفينا حالة الترحاب والود التي تم استقبالنا بها،  ونشكر الشيخ أحمد اليوسف كثيرا على التعاون من قبله، هو وفريق التسويق بالكامل في الاتحاد الكويتي .
 
وأشار كامل إلى أن اللجنة المنظمة لبطولة خليجي 23 بمثابة خلية نحل، وتقوم بمجهود كبير، مشيرا إلى التعاون مع دولة الكويت سيستمر وسيكون هناك تعاون أكبر مع الشيخ أحمد اليوسف وقال:"نشعر بحالة تفاؤل شديدة في الكويت" .
 
واشار كامل إلى أن شركة فيفا من جانبها تقوم بمجهود كبير في صناعة كرة القدم بالكويت، وقاموا باستقبال حافل لنا ويقوموا ايضا بدور واضح في انجاح البطولة والجميع متعاون جدا، مؤكدا ان الاستثمار الكويتي في المجال الرياضي كبير جدا، والاتحاد الكويتي أعطى لهذه الصناعة زخم كبير جدا.
 
 
محمد كامل (8)
محمد كامل (8)

محمد كامل (1)
محمد كامل (1)

 
محمد كامل (4)
محمد كامل (4)

محمد كامل (5)
محمد كامل (5)

 
محمد كامل (7)
محمد كامل (7)
 
 
 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق