"تحيا مصر" تشيد بدور الدبلوماسية المصرية في قرار الأمم المتحدة

الخميس، 21 ديسمبر 2017 08:24 م
"تحيا مصر" تشيد بدور الدبلوماسية المصرية في قرار الأمم المتحدة
طارق محمود المحامي
محمد باسم

رحب طارق محمود، المحامي والأمين العام لائتلاف دعم صندوق تحيا مصر، بالقرار الصادر عن الجمعية العامة للأمم المتحدة بشأن القدس المحتلة، مشيراً إلى أن المجتمع الدولي الآن يقف ضد الانتهاكات الصارخة للكيان الإسرائيلي والولايات المتحدة التي أرادت أن تجير على الحقوق الفلسطينية في أراضيها. 
 
وأضاف طارق محمود، أن للدبلوماسية المصرية دور كبير في حشد المجتمع الدولي لصالح القدس والقضية الفلسطينية، وأشاد بالجهود الجبارة المبذولة من الجانب المصري دفاعاً عن القدس كعاصمة لفلسطين.
 
وأكد أن مصر دائما تتصدى لكافة المحاولات الصهيونية في انتزاع حقوق الشعب الفلسطيني، وستظل حائط الصد المنيع ضد كافة تلك المؤامرات بالرغم من التهديدات والابتزاز الذي تم ممارسته من الجانب الأمريكي.
 
ووجه "محمود"، الشكر الدول الداعمة والمؤيدة للجهود المصرية لتحقيق ذلك الانتصار في تلك القضية، والتي وصفها بقضية القرن التي لن يتم التنازل فيها عن عروبة القدس أو فلسطين، مشيرا إلى أنه الأن على المجتمع الدولي الوقوف أمام الاحتلال الصهيوني ووقف الاستيطان ومراقبة أفعال ذلك الاحتلال الشيطانية، خاصة وأنه من المتوقع ردود فعل عنيفة تجاه الفلسطينين بعد ذلك القرار.
 
وحذر طارق محمود، من أية محاولات لكسر قرار الأمم المتحدة أو أية ممارسات ضد الشعب الفلسطيني، مؤكداً أن ذلك سوف يشعل نار لن تنطفئ بالمنطقة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق