تحقيقات النيابة في معركة سجناء قسم الأربعين: سجين انتقم منهم لضبط والدته بمخدرات

الجمعة، 22 ديسمبر 2017 12:00 ص
تحقيقات النيابة في معركة سجناء قسم الأربعين: سجين انتقم منهم لضبط والدته بمخدرات
سجن - أرشيفية

كشفت تحقيقات النيابة العامة بالسويس، في قضية إصابة سجناء بمعركة نشبت بينهم في قسم شرطة الأربعين، أن سبب المعركة التي نشبت وأصيب بسببها سجناء بجروح خطيرة، هو قيام مسجون داخل السجن باتهام زملائه أنهم قاموا بإبلاغ مباحث قسم الأربعين أن والدته تقوم بتهريب المخدرات للسجين داخل القسم.

وأكدت تحقيقات النيابة أن السجين "أ. أ"، اعتدى على زملائه المساجين بعد قيام ضباط المباحث بالقسم بالقبض على والدة السجين خلال محاولتها تهريب الأقراص المخدرة للسجين داخل طعام "محشي" حاول إدخاله خلال وقت الزيارة بالسجن للمساجين.

وقررت النيابة العامة بالسويس، بإشراف المحامي العام لنيابات السويس، حبس 4 أشخاص متهمين بالشغب وإصابة مساجين داخل سجن الأربعين 4 أيام على ذمة التحقيقات، ووجهت النيابة للمتهمين تهم إصابة ثلاث مساجين بجروح قطعية من بينهم سجين بالعناية المركزة بمستشفى السويس العام.

وقال مصدر بنيابة الأربعين بالسويس، إنه تم استجواب 4 من المساجين المتهمين بالمشاركة في المعركة داخل السجن وتم استجواب اثنين من المساجين المصابين الموجودين بالمستشفى العام، وأنه تعذر استجواب مسجون مصاب ثالث بسبب خطورة حالته الصحية.

وأكد المصدر، أن شهادة الشهود بالقضية، أكدت أن السجين "أ. أ"، اعتدى على زملائه بالسجن في قسم شرطة الأربعين بعد قيام ضباط المباحث بالقسم بالقبض على والدته خلال قيامها بتهريب الأقراص المخدرة داخل الطعام "محشي" خلال زيارتها لنجلها، وأن السجين اتهم زملائه بالسجن أنهم من قاموا بإبلاغ ضباط المباحث أن والدته تقوم بتهريب الأقراص المخدرة في الطعام، وقام السجين بعد القبض على والدته بتحطيم "اللمبات" الكهربائية بالسجن لتنشب معركة داخل السجن.

وأشار المصدر إلى أن المعركة التي نشبت داخل السجن يوجد 4 متهمين تم إصدار قرار بحبسهم على ذمة القضية، شاركوا في المعركة وأنه تم أيضا الاستماع إلى شهادة عدد من ضباط وأفراد قسم شرطة الأربعين.

كما قررت النيابة العامة بالسويس، طلب تحريات المباحث الجنائية بمديرية أمن السويس الخاصة بقضية معركة سجن قسم الأربعين.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة