مجلس الأهلي يحقق في واقعة لاعبة "الأنابيب" ويتوعد النشاط الرياضي

الجمعة، 22 ديسمبر 2017 04:32 م
مجلس الأهلي يحقق في واقعة لاعبة "الأنابيب" ويتوعد النشاط الرياضي
محمود الخطيب

 
نافش مجلس إدارة النادي الاهلى برئاسة محمود الخطيب أزمة فايوليت موكوتو، لاعبة فريق الأنابيب الكيني ومنتخب كينيا والتى تعاقد معها مسئولو القلعة الحمراء منذ عدة أيام.
 
وكان الاهلي قد أعلن التعاقد مع اللاعبة الكينية بناءً على طلب حمدي الصافي المدير الفني لفريق سيدات الكرة الطائرة بالنادى الاهلى للمشاركة مع الفريق في البطولة العربية المُقامة حالياً بإستاد القاهرة الدولي بمشاركة 5 فرق هي الأهلي وسبورتنج والصفاقسي التونسي والمجمع البترولي الجزائري وشباب 20 الصحافة السوداني.
 
وفوجئ مجلس الاهلي خلال الأيام بعدم مشاركة اللاعبة مع الاهلي في البطولة العربية بسبب عدم إنهاء إجراءات قيدها الأمر الذى أثار حالة من الغضب العارم لدى مجلس النادي خلال اجتماعه مساء أمس الخميس، وقرر على أساسه الخطيب استدعاء عاصم حماد مدير النشاط الرياضي.
 
وأبدى مجلس الخطيب غضبه من تحمّل الاهلي تكاليف حضور اللاعبة للقاهرة وإقامتها في أحد الفنادق وكذلك تذاكر الطيران وغيرها من التكاليف ومع ذلك لم يستفد النادي من اللاعبة في البطولة العربية التى إكتفت بمتابعة مباريات الاهلي من مدرجات الصالة المغطاة بإستاد القاهرة.
 
ورغم أن مدير النشاط الرياضي بالأهلي برر لمجلس الأهلي عندما إستدعاؤه لأجتماع الأمس بأن سبب عدم قيد اللاعبة بتأخر النادي الكيني في إرسال الإستغناء الخاص باللاعبة إلا أن مجلس الإدارة لم يقتنع وأكد لمدير النشاط الرياضي إنه كان من المنطقي أن يُنهي النادي جميع إجراءات التعاقد والحصول على الإستغناء قبل إرسال تذاكر الطيران للاعبة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق