مدرب طائرة سيدات الأهلي: حضور الخطيب نهائي البطولة العربية له مفعول السحر

السبت، 23 ديسمبر 2017 01:33 م
مدرب طائرة سيدات الأهلي: حضور الخطيب نهائي البطولة العربية له مفعول السحر
محمود الخطيب

أعرب حمدى الصافى المدير الفنى للفريق الاول لسيدات الكرة الطائرة بالنادى الأهلى عن سعادته بتتويج الفريق للمرة الثانية على التوالى بالبطولة العربية للاندية فى نسختها ال19.
 
وأضاف الصافى،  أن سببا من اسباب التتويج هو دعم جماهير الأهلى التى حرصت طوال فترة البطولة على حضور جميع مباريات الفريق من أجل مؤزارته ومساندته، مشيرا إلى أن جمهور الاهلى دائما ما يساند الفريق فى كل البطولات لانه يعرف جيدا أن فريق سيدات الطائرة فريق بطولات.
 
وتابع المدرب أن حضور محمود الخطيب رئيس النادى للمباراة النهائية أمام المجمع الجزائرى وحرصه على تقديم التهنئة للفريق بنفسه كان يمثل مفاجأة ولكنه أرجع سبب حضوره وحرصه على تقديم التهنئة الى أنها أول بطولة يتوج بها فريق داخل الاهلى فى عهده ، حيث انه كان تولى رئاسة النادى فى 30 نوفمبر الماضى أى منذ أقل من شهر.
 
وفى سؤال ما إذا كان سيتم تكريم الفريق من قبل مجلس إدارة النادى الاهلى قال انه بالتأكيد سيتم التكريم وتوزيع مكافأت الفوز على اللاعبات والجهاز الفنى وفقا للوائح النادى.
 
واضاف المدير الفنى انه قرر منح اللاعبات عقب انتهاء البطولة راحة من التدريبات لمدة أربعة أيام على أن يعود الفريق بعد ذلك لخوض التدريبات استعدادا لاستكمال مباريات الدورى المتوقف حاليا بسبب ظروف امتحانات نصف العام واستعدادا أيضا للمشاركة فى البطولة الافريقية التى ستقام بالنادى الاهلى خلال شهر مارس المقبل.
 
وكان فريق سيدات الاهلى توج بالبطولة العربية، التى استضافتها مصر بمجمع الصالات باستاد القاهرة، عقب فوزه بجميع المباريات التى خاضها فى البطولة، حيث انهى البطولة محتلا المركز الاول برصيد 12 نقطة.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق