بالفيديو .. يوتيوب يطلق تحديث جديد لتطبيقه على إصدار IOS

السبت، 23 ديسمبر 2017 03:00 م
بالفيديو .. يوتيوب يطلق تحديث جديد لتطبيقه على إصدار IOS
يوتيوب
لميس محمد

قام موقع  يوتيوب مؤخرا بتحديث نسخة IOS  من تطبيقه ليتمكن من تشغيل مقاطع الفيديو الرأسية بشكل صحيح، تم إصدار هذا التحديث إلى التطبيق الاندرويد قبل عامين ونصف ولكن لم يتم خلال هذه المدة دفع التحديث الجديد إلى نظام IOS.

ووفقا للتقرير الذى نشر على موقع "gsmarena" يقوم مشغل يوتيوب  بالتكيف على نظام التشغيل IOS تلقائيا مع شكل الفيديو الذي تعرضه، حيث يساعد المستخدمين على استخدام أسهل للتطبيق.

وقام الحساب الرسمي لتطبيق يوتيوب بنشر فيديو ترويجى للميزة الجديدة على الحساب الرسمي على موقع تويتر.

سوف يكون المستخدمون قادرين على مشاهدة الفيديو بالرأس عموديا في نسبة الارتفاع الصحيحة، ولكن في السابق كان يتحول الفيديو إلى وضع ملء الشاشة بدلا من العمودي مع ظهور أشرطة سوداء ضخمة على الجانبين، أما الآن تشغيل الفيديو الرأسي في ملء الشاشة يبقي الشاشة في صورة حتى الفيديو يملأ الشاشة بأكملها.

ولكن إلى الان لم يتم الإعلان عن أي إصلاح للمستخدمين الذين لا يزالون يسجلون الفيديو عموديا.

كما وصل تطبيق YouTube Go إلى حوالى الـ 10 مليون تحميل بعد تحويله من بيتا لمطورين إلى المستخدمين العادين حول العالم، بالرغم من إطلاق النسخة الجديدة من تطبيق YouTube Go في بلدين فقط حول العالم.

يعد تطبيق YouTube Go عبارة عن نظام خفيف الوزن للمناطق النامية حيث اتصال ضعيف لبيانات الهاتف أكثر من المعتاد، ولذلك فأن الفيديوهات نظهر بدقة  144p , 360p , 480p.

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

الأكثر تعليقا

مراحل التربية النفسية السليمة

مراحل التربية النفسية السليمة

الثلاثاء، 20 نوفمبر 2018 12:04 م