دندراوي الهواري في حوار خاص عن حصاد 2017 مع جيهان لبيب في 90 دقيقة

الأحد، 24 ديسمبر 2017 12:22 م
دندراوي الهواري في حوار خاص عن حصاد 2017 مع جيهان لبيب في 90 دقيقة
جيهان لبيب
هدير مصطفى

تسضيف الإعلامية جيهان لبيب مقدمة برنامج 90 دقيقة بقناة المحور الفضائية، الكاتب الصحفي دندراوي الهواري، رئيس التحرير التنفيذي لجريدة اليوم السابع، في حلقة خاصة عن حصاد عام 2017، لمناقشة أهم الملفات السياسية والاقتصادية مصريا ودوليا، في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم الأحد.

ويرصد الهواري خلال الحلقة، الرابحون والخسارون في 2017 ويجيب عن الأسئلة الشائكة ومنها ما هي خريطة المخاطر الجديدة التي تحيط بالدولة؟ وما المطلوب لمواجهتها رسميا وشعبيا؟ وكيف عبرت مصر من مؤمرات التفكيك إلى البناء والتعمير؟ وكيف يتم مواجهة الاعلام الاجنبى الذي يعمل على إثارة البلبلة ونشر الفوضى في مصر؟
 
 
كما يحلل الكاتب الصحفي مع الإعلامية جيهان لبيب رسائل الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى الداخل والخارج، وكيف يرى تطورات القضية الفلسطينية بعد رفض الجمعية العامة للامم المتحدة لقرار ترامب والموافقة على مشروع مصر، وكذلك ملف عودة أحمد شفيق واعلانه الترشح لرئاسة الجمهورية.
 
 
وكيف يرى الهواري إصدار قوائم للإفتاء، وتقييمه لأداء حكومة المهندس شريف إسماعيل خلال عام 2017، وكذلك يرصد إنجازاتها وإخفاقاتها والأسباب المؤدية لتحسن الاقتصاد المصري خلال عام 2017.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق