5 قضايا على مائدة لجنة الكرة بالأهلي.. على رأسها انتقالات يناير

الأحد، 24 ديسمبر 2017 12:59 م
 5 قضايا على مائدة لجنة الكرة بالأهلي.. على رأسها انتقالات يناير
محمود الخطيب
أسماء عمر

 

استعرضت لجنة الكرة برئاسة محمود الخطيب وعضوية كلٍّ من عبدالعزيز عبدالشافي،وعلاء عبدالصادق في اجتماعها الأول دراسة كافة الأوضاع الخاصة بقطاع الكرة، وناقشت مع كلٍّ من حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، و سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، احتياجات الفريق خلال الفترة القادمة.

طلبت اللجنة من حسام البدري و سيد عبدالحفيظ التصور الخاص بالفريق الأول والعناصر التي يحتاجها للتدعيم الفني خلال فترة الانتقالات الشتوية،ويقوم البدري وعبدالحفيظ بتقديم قائمة بأسماء هذه العناصر للجنة الكرة في اجتماعها المقرر انعقادها عقب مباراة الأهلي ووادي دجلة في بطولة الدوري.

كما وافقت لجنة الكرة بعد التنسيق مع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم على إقامة مباراة للأهلي مع منتخب أندية المحترفين بالمملكة العربية السعودية في فبراير القادم تحت رعاية معالي المستشار تركي آل شيخ، رئيس رعاية الشباب والرياضة بالسعودية،وطلبت اللجنة من سيد عبدالحفيظ مخاطبة اتحاد الكرة؛ لمعرفة الموعد المناسب لهذه المباراة، في ظل تلاحم المباريات المحلية.

أكدت اللجنة في اجتماعها ثقتها ودعمها الكامل لكافة الأجهزة الفنية والإدارية والطبية في قطاع الكرة بالكامل،والحفاظ على الاستقرار ومسيرة هذه الفرق في المسابقات المختلفة والعمل على تحقيق أفضل النتائج التي تليق بالأهلي ومكانته.

و قررت لجنة الكرة مخاطبة الاتحاد الدولي لكرة القدم للحصول على مستحقات الأهلي بخصوص اللاعب مروان محسن الذي تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي مع منتخب مصر في بطولة الأمم الإفريقية الأخيرة.

يذكر أن لوائح الفيفا تنص على أن يتحمل الاتحاد الدولي تكاليف إصابة اللاعبين الدوليين المؤثرة في مثل هذه البطولات الدولية والمحلية.

أكدت اللجنة أنها ستقوم بتكثيف اجتماعاتها خلال الفترة الحالية لتطوير قطاع كرة القدم ولوائحه المالية والإدارية وتوفير كافة الاحتياجات اللازمة بما يضمن الصدارة لفرق الأهلي، سواء على صعيد الفريق الأول أو قطاع الناشئين، وكذلك توسيع قاعدة أكاديميات الأهلي في الداخل والخارج

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة