محافظ مطروح: لن يضار أي مواطن مصري في عهد الرئيس السيسي

الأحد، 24 ديسمبر 2017 05:11 م
محافظ مطروح: لن يضار أي مواطن مصري في عهد الرئيس السيسي
اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح

أكد اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح، أنه لن يضار أي مواطن مصري فى عهد الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية، مع حفاظه على حقوق كافة أبناء الوطن، وإدراك ما تملكه مطروح من إمكانيات ومقومات تنموية هائلة، وضرورة  الاستغلال الأمثل لها بما يعود على أهالي مطروح خاصة  ومصر عامة بالخير والنفع.

جاء ذلك خلال حفل  صرف التعويضات المخصصة للأهالي، بعد تسليم أراضيهم الواقعة ضمن مشروع إنشاء ميناء جرجوب البحري والتجاري والمنطقة اللوجتسية الصناعية والمنطقة الحرة.

وأضاف محافظ مطروح، بأن الحلم القادم لنا جميعا هو كيف نبنى ونرتقي بوطننا،  ونؤكد أننا نشترك جميعاً  فى بنائه والحفاظ عليه، ولعل ما نشهده من تغيير على الساحة العالمية، يستدعى أن نتكاتف جميعا للحفاظ على الوطن وتنميته وتقدمه، لافتا إلى أن مصر  لن تنهض إلا بسواعد أبنائها الشرفاء المخلصين، وبمشاركتهم الجادة فى عملية التنمية والدفع بها. 

وتقدم  المحافظ بالشكرلأعضاء اللجنة التنسيقية الشعبية لمشروع تنمية غرب مصر، خاصة ميناء جرجوب، على جهودها، والشكر لجميع أهالي النجيلة على وفائهم وتضحياتهم وإيمانهم بدورهم الوطني.

كما قدم الشكر للإعلاميين الذين حضروا من القاهرة ومطروح ليشاهدوا ويرصدوا تلك التظاهرة الوطنية، متمنيا  ان يصل للعالم أجمع  ما يحدث على أرض مطروح من تظاهرة وطنيه، مع استمرار أهالي مطروح فى ضرب أروع الأمثلة  الوطنية من التضحية والفداء، مشيراً إلى  أن مطروح هي محافظة الأمل  والتنمية.والمستقبل  قائلا "مطروح ستستمر  بوعىي أبنائها  حماة البوابة الغربية لمصر وتعاونهم من أجل تحقيق المصلحة الوطنية وإعلائها فى كافة المواقف التاريخية".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة