ضياء السيد يكشف سبب استقالته من تدريب رأس الخيمة الإماراتي

الأحد، 24 ديسمبر 2017 10:21 م
ضياء السيد يكشف سبب استقالته من تدريب رأس الخيمة الإماراتي
ضياء السيد
محمود أبوقمر

أكد ضياء السيد المدرب العام الأسبق للمنتخب الوطني أنه اختار الرحيل من نادي رأس الخيمة أحد اندية الدرجة الثانية بالإمارات بسبب ضعف الإمكانيات خصوصا أنه شعر بصعوبة تحقيق كافة طموحاته وفقا لاتفاقه مع مسئولي النادي الإماراتي.

وأشار في تصريحاته أنه اختار الرحيل بعد فوز الفريق في أحد المباريات مفضلاً أن يتم فسخ التعاقد بالتراضي بعد 5 أشهر حرصا علي الرحيل في هدوء مؤكدا أن علاقته انتهت باحترام ويرتبط معهم بعلاقات طيبة.

وكشف السيد أنه خسر أصدقاء عمر له بسبب انتخابات النادي الأهلي ودخول زوج أبنته، أحمد مصطفي في قائمة المهندس محمود طاهر.

وأضاف أنه يكن كل احترام لمحمود الخطيب الذي كان قائده في الأهلي، ولكن مساندته لزوج أبنته امر طبيعي خصوصا أنه لم يرتكب خطاً بالانضمام لقائمة طاهر.

وأكد المدرب العام الأسبق للمنتخب أنه تعرض لحملة تشويه بسبب هذا الامر مؤكدا أنه لم تحدث اي اتصالات بينه وبين محمود الخطيب لضم زوج ابنته للقائمة خصوصا أن محمود طاهر كان قد اختاره في قائمته ولكن الانتخابات بشكل عام انتهت باحترام ومرت في هدوء وسط احترام كبير.

وأشاد ضياء السيد، بحسام البدري المدير الفني للأهلي، بشكل كبير مؤكدًا على أنه يعمل بجديه وباجتهاد ويسعى للسير على خطى ثابته مع الفريق الأحمر، موضحاً أن البدري، يجب أن يحصل على لقب أفضل مدرب في كل الاستفتاءات التي سيدخل بها بعد ماحققه مع الأهلي.

وشدد السيد، على أن كل الأندية حول العالم تفوز بالبطولات وتخسر أيضًا فلا يعقل أن يحصل كل نادي على كل البطولات ، مؤكدًا على أن ريال مدريد، فاز بالألقاب وخسر أيضًا وهكذا الأهلي، ولذلك خسارة حسام البدري لبعض البطولات شئ طبيعي ومنطقي ولا مجال للهجوم عليه في هذا الشأن.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة