النواب يقفون تحية للأزهر والكنيسة.. وعبدالعال: يتعين من الجميع احترامهما والرموز الدينية فيهما

الإثنين، 25 ديسمبر 2017 01:06 م
النواب يقفون تحية للأزهر والكنيسة.. وعبدالعال: يتعين من الجميع احترامهما والرموز الدينية فيهما
على عبدالعال رئيس مجلس النواب
مصطفى النجار

قال الدكتور علي عبدالعال رئيس مجلس النواب، إن الكلمات التي ختمها النائب مجدي ملك، حفر المصريين داخل هذا المجلس بأنهم وطنيين ومخلصين لهذا البلد مدافعين عن مؤسساته الدينية الأزهر الشريف والكنيسة القبطية مؤسساتنا يتعين من الجميع احترامهما والرموز الدينية فيهما.
 
وأضاف عبدالعال خلال كلمته بالجلسة العامة، أن الكلام الذي اختتم به مجدي ملك أن مصر بمسلميها ومسيحييها يدًا واحدة لمواجهات كل المخططات لهدم ايا من المؤسستنين العريقيتين التي أود من السادة النواب توجيه التحية لهما، للازهر الشريف وللكنيسة المصرية العريقة.
 
واستجاب النواب لطلب علدالعال وقاموا لأداء التحية للازهر والكنيسة بالوقوف والتصفيق.
 
كان النائب مجدي ملك عضو مجلس النواب، دافع عن الأزهر الشريف والهجوم عليه وعلى الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر: "الدولة المصرية لها أركان قوات مسلحة باسلة وشرطة وطنية وازهر شريف وسطي وكنيسة مصرية قوية، على مدي سنوات يحاولون إضعاف مؤسسة الأزهر، يحاولون الهجوم عليها لكي يكون بدائل لها وهي المخرجات التي نراها في جماعات متطرفة وفي جماعات تحمل اسم الاسم وهي أبعد ما تكون عن الإسلام وصحيح الدين، ومسؤلياتنا أن نحمي أركان الدولة، وهو الأزهر.
 
وأضاف مجدى ملك، اليوم نواب الشعب جميعهم لا يقبلون المساس بالأزهر أو شيخه، نقول أن الأزهر ركن من أركان الدولة المصرية لا مساس به ولا يمكن أن نقبل التطاول عليه، وهذه الرسالة اوجهها نيابة عن نواب الشعب، فقد حفظه الله.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة