أمين عام القومي لرعاية أسر الشهداء والمصابين ضيف "90 دقيقة".. الليلة

الإثنين، 25 ديسمبر 2017 02:41 م
أمين عام القومي لرعاية أسر الشهداء والمصابين ضيف "90 دقيقة".. الليلة
محمد الباز
هدير مصطفى

يستضيف الإعلامى محمد الباز مقدم برنامج 90 دقيقة بقناة المحور الفضائية، المستشار سيد أبو بيه أمين عام المجلس القومى لرعاية أسر الشهداء والمصابين التابع لرئاسة مجلس الوزراء، في حلقة خاصة، في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم الاثنين.

ويطرح الباز مجموعة من الأسئلة الشائكة على المستشار سيد أبو بيه ومنها كيف يتعامل المجلس مع أسر شهداء ثورتى 25 يناير و30 يوينو ؟ وما مصير مصابى الثورتين ؟ وكيف يتم التعامل مع شهداء الشرطة والجيش ؟ وهل يضم المجلس شهداء مدنيين من أبناء سيناء والعريش؟ وما عدد الشهداء المسجلين في المجلس؟ وما حجم أموال المجلس الممنوحة للشهداء والمصابين؟.

كما يكشف أمين عام المجلس القومى لرعاية اسر الشهداء والمصابين حقيقة وجود تلاعب من بعض شهداء ثورة 25 يناير والمصابين في الأوراق للحصول على الأموال والمعاشات من المجلس ؟ وكم قضية تم إحالتها للنيابة العامة لوجود تلاعب من قبل بعض أسر المصابين والشهداء؟.

ويفند أمين عام المجلس القومى لرعاية اسر الشهداء والمصابين شروط ضم الشهداء والمصابين في المجلس وهل يوجد طلبات لأسر شهداء لم يتم إدراجهم حتى الآن. ويتلقى المستشار سيد أبو بيه خلال الحلقة مجموعة من الأسئلة عبر اتصالات المشاهدين .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق