أبوريدة للبرلمان: مليون جنيه من اتحاد الكرة شهريا لكل مستشفى أطفال

الإثنين، 25 ديسمبر 2017 06:25 م
أبوريدة للبرلمان: مليون جنيه من اتحاد الكرة شهريا لكل مستشفى أطفال
هانى أبو ريدة رئيس اتحاد الكره
مصطفى النجار

قال هانى أبوريدة رئيس اتحاد الكرة، إن "كل مستشفي أطفال بيروح لها شهريا مليون جنيه من اتحاد الكرة، وحوالي 160 لاعبا من القدامى يذهب لهم 800 ألف جنيه شهريا، بواقع 5 إلى 6 آلاف جنيه"، مدافعا عن الذمة المالية للاتحاد وأعضاء مجلس الإدارة أمام البرلمان.
 
وكشف أبو ريدة عن موقف الاتحاد ضد اتهامات سمير موسي رئيس نادي الزرقا في دمياط، خلال رده على إجتماع لجنة الشباب والرياضة لمناقشة طلب الإحاطة المقدم من سمير البطيخى وكيل اللجنة، حول عدم انعقاد انتخابات اتحاد الكرة حتي الان، بحضور وزير الشباب خالد عبدالعزيز وقيادات الاتحادات الرياضية،  قائلا: "اتحاد الكرة اتحاد محترم لا يتكسب منه احد، وحجم الرعاية كبير ووصلنا لكأس العالم وعملنا انجازات، أما الشائعات حول تذاكر روسيا، فقد لميها الأخ مرتضى منصور، ونحن حريصين كل الحرث على إجراء الأمر كويس".
 
وأضاف أبوريدة: "فى شهر أغسطس عملنا إنتخابات، ولم نجد مشكلة في إستضافة ممثلي النوادي، وكنا حريصين كل الحرص علي تجاوز أى خلاف، التى تتسبب في إجراء الطعون، وهى تقليد معتاد يقوم به أى شخص لا يرضي عن النتيجة".
 
ووجه حديثه لـ"سمير موسي"، قائلا: الخلاف الشخصي مع أحمد مجاهد ملناش فيه، ولو هو بيفكر في انتخابات قادمة عادي، وأنا مفيش نادي بيطلب مني طلب إلا والاتحاد بيعمل انجازات لم تكن مسبوقة في تاريخيه، ولا أدافع عن اتحاد الكرة بل عن أذكر الحقائق.
 
وفيما يخص ما أثير حول تذاكر حضور مباريات كأس العالم فى روسيا 2018، قال هانى أبوريدة، إنه ليس هناك تذكرة مجانية في كأس العالم إلا 10 تذاكر لأعضاء مجلس الاتحاد و11 تذكرة أخرى، لافتاً إلى أن سعر التذاكر يتراوح بين 200 إلى 230 يورو للتذكرة، التقديم مفتوح عليها حتى 31 يناير2018.
 
ولفت أبو ريدة  إلى أن اتصل بالجهات الرقابية والأمنية ومنها الرقابة الإدارية وأمن الدولة، للإشراف على توزيع تذاكر كأس العالم لعدم اتهام اتحاد الكرة بالمحاباة، مضيفًا: "مفيش حد هيستلم تذكرة الا في روسيا أو مانشستر ولن يسمح له إلا بالدخول لروسيا ببطاقة تعارف إلى جانب التذكرة، وبذلك لن يكون هناك نطاق للتلاعب.
 
وطالب رئيس اتحاد الكرة، لجنة الرياضة بالبرلمان بالمشاركة فى الإشراف مع باقي الجهات الرقابية، انا عن نفسي مش هاخد اي تذكرة من هذه المباريات، والاعلانات التي نشاهدها ليس لها اي اساس الا تذاكر الضيافة وهي مرتفعة وتبلغ 16 الف دولار، وفِي شركة اخدت توكيلها في مصر وهي شركة عالمية وهناك ناس حجزت من الانترنت.
 
 
من جانبه، قال النائب مرتضى منصور: "كفاية بقي أحمد مجاهد"، مضيفًا موجهًا حديثه لأبوريدة:" انت سفرياتك كتير ولما حد بحب يكلمك او يكلم مصر يكلم مين؟ أحمد مجاهد؟ صح" ، فضحك هانى أبوريدة ورد: انت بتكلم أحمد مجاهد، دا انت بتكلمني على طول وبرد عليك ، ثم قاطعه مرتضى منصور: قاله وباقي الناس بتكلم مين لما انت بتسافر؟، فيما اتفق معه سمير موسي قائلا: كفاية بقي أحمد مجاهد، محملًا إياه تدهور وضع النوادى واتحاد الكرة.
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة