نائب للحكومة: "الشبكة وحشة واللى بيتواصل معايا بيلاقى التليفون مقفول"

الإثنين، 25 ديسمبر 2017 07:28 م
نائب للحكومة: "الشبكة وحشة واللى بيتواصل معايا بيلاقى التليفون مقفول"
مجلس النواب - أرشيفية
مصطفى النجار

ناقشت لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات برئاسة النائب نضال السعيد، خلال إجتماعها اليوم الأثنين، طلب الإحاطة المُقدم من النائب سمير أبو طالب، بشأن ضعف شبكات المحمول الأربعة بقرية السرارية، مركز سمالوط، محافظة المنيا، لاسيما وذلك في حضور السيد عزوز، نائب رئيس الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، والمهندس محمد إبراهيم رئيس الإدارة المركزية للتراخيص بالجهاز القومي للاتصالات. 
 
وقال أبو طالب، إن القرية فيها 3 أعضاء مجلس النواب، والشبكة سيئة للغاية، قائلاً : اذهب هناك يوم الجمعة، ومن يحاول أن يتواصل معي هاتفياً، لا يتمكن من ذلك، ويعتقدون أننا نتهرب منهم. 
 
وأضاف عضو مجلس النواب عن ائتلاف دعم مصر بمحافظة المنيا، " كنت أتمني قبل أن يتم عمل شبكة رابعة للمحمول، أن يتم تحسين الخدمة للشركات الثلاث"، ليؤكد السيد عزوز، نائب رئيس الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، أنه سيقوم بدراسة الطلب. 
 
كذلك ناقشت اللجنة، طلب الإحاطة المقدم من النائب جمال عقبي، بشأن عدم إقامة شبكة محمول بنظام النخلة أو بنظام الشبكة علي مبني سنترال المنوات برغم من وجود موافقة من محافظة الجيزة علي اقامتها، ليعد نائب رئيس الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، ببحث الأمر علي الفور. 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق