بالتنسيق مع علشان تبنيها.. "مستقبل وطن" يواصل القوافل الطبية بالبحيرة

الأربعاء، 27 ديسمبر 2017 12:44 م
بالتنسيق مع علشان تبنيها.. "مستقبل وطن" يواصل القوافل الطبية بالبحيرة
القوافل الطبية لمستقبل وطن
سامي سعيد

واصلت أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة البحيرة، بالتعاون مع حملة "علشان تبنيها" بالمحافظة عدة قوافل طبية بمركز كفر الدوار وأبو حمص وإدكو وأبو المطامير، وذلك لرفع العبء عن كاهل المواطنين محدودى الدخل خاصة فى المناطق النائية.
 
وأكد محمود مرعي، أن الحملة مستمرة اليوم الاربعاء وهدفها تخفيف الحمل ومساعدة المواطنين حيث انها انطلقت قرية كوم البركة بمركز كفر الدوار واسفرت عن الكشف على 650 مواطن ونادى قرية 6 اكتوبر بادكو والكشف على 340 مواطن ونادى العشر الاف بمركز ابو المطامير وتم الكشف على 350 مواطن والوحدة الصحية لقرية العشرة بمركز ابو حمص والكشف عن 350 مواطن.
 
وقالت الدكتورة داليا هندي، أمين قطاع غرب الدلتا أن القافلة الطبية خدمت قرابة 200 مواطن في اليوم الاول في 4 قري وجوارهم و قام الاطباء المتخصصين في الكشف عليهم في اقسام الأطفال و الباطنة والنساء والتوليد"، مع توفير العلاج اللازم لهم.
 
وأوضح محمود عبد الصبور، أمين الإعلام الحزب بالمحافظة انه تم توفير مواد تموينية ولحوم مبرده ودواجن بأسعار مخفضة للمواطنين للقضاء على استغلال التجار وخدمة جميع اهالي القرى، وشهد اليوم الاول من القوافل اقبال كبير من المواطنين في القرى المشار اليها والذين اشادوا بدور الحزب في خدمتهم.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق