ياسمين صبري أبرزهن.. نجمات غادرن عش الزوجية في 2017 (صور)

الأربعاء، 27 ديسمبر 2017 02:54 م
ياسمين صبري أبرزهن.. نجمات غادرن عش الزوجية في 2017 (صور)
ياسمين صبري

شهد عام 2017 انفصال مجموعة من النجوم، الذين حاولوا أن يفرضوا على حياتهم الشخصية سياجا من السرية، ومنهم من أخفى فكرة زواجه على الجمهور، ولم يعلن عنها إلا بعد إعلان الطلاق

بعد أن تسبب النجمة ياسمين صبرى لصدمة لجمهورها بخبر زواجها خلال عام 2017، فاجأت الجميع  بخبر انفصالها أيضا عن زوجها بشكل نهائي بعد فترة زواج استمرت 5 سنوات، حيث تزوجت ياسمين قبل دخولها الوسط الفني من خلال مسلسل "جبل الحلال" إلا أنها لم تكن تتحدث عن زوجها في أية مناسبة بوسائل الإعلام أو البرامج التليفزيونية.

YBhlamab2

وقد سبق و أعلنت ياسمين صبري، عن زواجها للمرة الأولى خلال ظهورها فى برنامج صاحبة السعادة مع النجمة إسعاد يونس الذى تم عرضه على شاشة cbc مطلع شهر أكتوبر الجارى، حيث أكدت أنها متزوجة وأن زوجها يدعى محمد وتناديه "دودى" إلا أنها لم تفصح عن أى تفاصيل أكثر، وإنها لم توضح الأسباب التي أدت إلى الانفصال، والتي كانت  حريصة في التكتم عليه.
4797256-1591774474

ما  اللبنانية دوللي شاهين ففي بداية عام 2017، فقد إنتهى الخلاف بين دوللي وزوجها المخرج اللبناني باخوس علوان إلى الطلاق وإنهاء علاقتهما بشكل نهائي، ولم يعلن الطرفان عن أسباب واضحة للانفصال لكن ما تسرب لوسائل الإعلام وقتها هو أن باخوس كان يتدخل في كل التفاصيل المهنية الخاصة بدوللي شاهين وهو الأمر الذي سبب لها العديد من المشكلات ومن هنا لجأت للطلاق.

يذكر أن دوللى شاهين وطليقها تزوجا عن حب ولم يصدر طيلة فترة زواجهما التي استمرت اربع سنوات، ما يشير الى جود خلافات بينهما. ولأن دوللي رفضت التحدث عن اسباب طلاقها، اتصلت " سيدتي نت" بـ باخوس علوان لمعرفة حقيقة الطلاق.

20160128_100927_0576

وفي أوائل أغسطس الماضي، انفصلت الفنانة منى عبد الغني عن زوجها رجل الأعمال محمد قورة، بعد زواج دام أكثر من 10 سنوات، وقد تسبب خبر طلاق الفنانة لصدمة لجمهورها و لم يذكرا تماما أسباب انفصالهما، إلا أن مصادر مقربة منهما أكدت أن السبب يعود خلافات نشبت في الفترة الأخيرة بين الفنانة وابنة زوجها، من زوجته الأولى 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق