بدلة بابا نويل وشجرة كريسماس.. إزاي تفرح أطفالك وتنظم حفلة في البيت

الخميس، 28 ديسمبر 2017 01:00 ص
بدلة بابا نويل وشجرة كريسماس.. إزاي تفرح أطفالك وتنظم حفلة في البيت
إسراء الشرباصى

بعد أيام معدودة يحتفل العالم بحلول عام ميلادي جديد، وتحتفل كل بلد وكل أسرة حسب عاداتها، وتهتم أغلب الأسر المصرية بأن يقضوا أطفالهم هذا اليوم وسط أجواء احتفالية، وفي هذا الإطار نستعرض أفكارا لقضاء الأطفال ليلة رأس السنة لتكون خالدة في ذكراهم.
 
download (2)
 
 
يعشق الأطفال ملابس بابا نويل ولحيته الطويلة وبدلته الحمراء وملابس سانتا كلوز أيضا بفستانها الجذاب، وتستطيع شراء هذه الملابس بمقاسات الأطفال المختلفة من محال بيع الهدايا الكبرى، وغالبا ما تبدأ أسعارها من 300 جنيه سواء بدلة بابا نويل أو سانتا كلوز، كما يمكن استبداله للبنات بفستان أحمر وللأطفال طاقم أحمر مع ارتداء طاقية بابا نويل.
 
حديثى الولادة
 
كما أن الزينة في المنزل عليها عامل كبير في الأجواء الاحتفالية فتستطيع شراء شجرة الكريسماس من محال بيع الهدايا وتختلف أسعارها حسب المكان المباع فيه، ولعل أفضل الأماكن التي تستطيع شراء الشجرة والزينة منها هي العتبة وشارع شبرا وبأقل الأسعار مقارنة بالمحال في المناطق المختلفة.
 
 
وعن الأغانى فهناك عدد من الأغانى المبهجة تستطيع تشغيلها للأطفال في أثناء الاحتفال والتقاط الصور التذكارية لهم في أثناء ارتداءهم ملابس بابا نويل وسانتا كلوز ليحتفظوا بها طوال حياتهم.
 

13-43

 

85

 


أغنية ليلة عيد للفنانة فيروز


أغنية العام الجديد لشيرين وفضل شاكر


أغنية كل عام وأنتي حبيبتى للفنان كاظم الساهر

 

أغنية حبيبي يا بابا نويل للفنان مصطفى قمر ونيللي

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق