تفاصيل مؤتمر متحدث الجيش الليبي: الكشف عن تسجيلات بين قطر والقاعدة

الأربعاء، 27 ديسمبر 2017 10:47 م
تفاصيل مؤتمر متحدث الجيش الليبي: الكشف عن تسجيلات بين قطر والقاعدة
العقيد أحمد المسماري المتحدث باسم الجيش الليبي
محمد أحمد المسلمي

قال أحمد المسماري، المتحدث باسم الجيش الليبي، إن ليبيا تمتلك تسجيلات لمحادثات بين أعضاء في تنظيم القاعدة وقطر التي تدعم الإرهابيين داخل الأراضي الليبية بالمال، مشيرا إلى العملية التخريبية التي استهدفت خط بترول في المنطقة الغربية بهدف خلق فوضي اقتصادية لاستمرار الأزمة في ليبيا.
 
وأضاف خلال  مؤتمر صحفي له في بني غازي، أن هناك تنظيمات إرهابية تتعاون مع قطر تهدف لخلق الفوضى ويدفع ثمن هذه الممارسات الإرهابية داخل أراضينا المواطن الليبي، لافتا إلى أن الجيش الليبي لن يخضع إلا لقيادة وطنية منتخبة.
 
وأوضح "المسماري"، أن هناك ترحيب كبير لإجراء انتخابات برلمانية ورئاسية في أقرب وقت دون محاولة التلاعب بمشاعر المواطنين الليبيين، أو الاستفادة من الوقت والمناورة من أجل تحقيق مكاسب، والتي يجب أن تتم تحت إشراف القضاء الليبي بجانب المراقبة الدولية من الجامعة العربية والأمم المتحدة والدول الصديقة.
 
وتابع: "يجب أن نعطي الشعب الليبي الحرية الكاملة ليقول كلمته عبر صناديق الاقتراع وإجراء انتخابات حرة ونزيهة وآمنة تمكن كل مواطن أن يعطي صوته بحرية"، مناشدا البرلمان الليبي بسرعة إصدار قانون الانتخابات البرلمانية والرئاسية حتى يتسنى للمواطن الليبي معرفة كل ما يتعلق بأمور الانتخابات من مواعيد التصويت وغيرها. 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق