إبراهيم حسن عن توقيع حمدى للزمالك:"اللى مضاه على ورقة يبلها ويشرب ميتها"(فيديو)

الخميس، 28 ديسمبر 2017 08:34 م
 إبراهيم حسن عن توقيع حمدى للزمالك:"اللى مضاه على ورقة يبلها ويشرب ميتها"(فيديو)
ابراهيم وحسام حسن
عادل عقل

قال  إبراهيم حسن مدير الكرة بالمصرى، عن توقيع محمد حمدى ظهير أيسر المصرى للزمالك:" اللى مضاه علي ورقة يبلها ويشرب ميتها،  ولازم الأندية تحترم رغبات الأندية الأخري في التمسك بلاعبيها الأساسيين والمميزين".

وأعرب إبراهيم حسن في تصريحات بقناة on sport، عن سعادته بالفوز الكبير، الذي حققه فريقه علي طنطا بستة أهداف مقابل ثلاثة في المباراة، التي جمعتهما بإستاد برج العرب ضمن  منافسات الجولة الـ16 للدورى، قائلا:"إن المباراة بها أحداث كثيرة وهناك أخطاء من لاعبيه، تسببت في استقبال ثلاث أهداف ولاعبي طنطا اجتهدوا، وكان لديهم إصرار للعودة إلى اللقاء  مشيرا ان  لاعبى فريقة اضاعوا العديد من الفرص السهلة.

 .  

 

أوضح أن المصرى تواجد في مكانه الطبيعي بالمربع الذهبي قبل نهاية الدور الأول للدورى والنتيجة مرضية وما يهمنا هو الخروج بالثلاث نقاط، مشيرا إلى أنه لم يتم الاستغناء عن أي لاعب قبل تدعيم صفوف الفريق بالشكل المطلوب.

 طالب مدير الكرة بالمصرى، الأندية بالتعاون فيما بينهما فيما يخص تدعين اللاعبين بحيث توافق علي انتقال اللاعبين الذين لا يحتاجون لهم بدلا من تجميدهم لتستفيد بهم الأندية الأخري وتكون فرصة لظهورهم بشكل جيد .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق