هدف عالمي للحاوي وشقلبة الهارب في آخر مواجهة بين الأهلي وبتروجت (فيديو)

الجمعة، 29 ديسمبر 2017 11:51 ص
هدف عالمي للحاوي وشقلبة الهارب في آخر مواجهة بين الأهلي وبتروجت (فيديو)
مباراة الاهلى
أسماء عمر

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة في تمام السادسة مساء اليوم الجمعة صوب استاد برج العرب بالإسكندرية، وذلك لمتابعة المواجهة المرتقبة بين فريقي النادي الأهلي ونظيره بتروجت، ضمن منافسات الجولة الـ 16 من مسابقة الدوري العام .

الأهلي يدخل المباراة بحثاً عن الفوز من أجل تعديل مسار الفريق بعد التعادل الأخير أمام وادى دجلة بهدف لمثله وهو التعادل الذى أعاد الأهلي لـ"دوّامة" النتائج السيئة وأثار حالة من الغضب داخل الشارع الأهلاوي خوفاً من استمرار النتائج السلبية بما يُهدد الحفاظ على بطولتي الدوري والكأس واستعادة بطولة أفريقيا.

ويدخل الأهلي لقاء الليلة مُحتلاً المركز الثاني برصيد 30 نقطة وله مباراتان مؤجلتان، فيما يدخل الفريق البترولي المباراة برصيد 17 نقطة يقع بهما في المركز الحادي عشر.

في المقابل، يبحث محمد يوسف المدير الفني لبتروجت، عن تحقيق نتيجة جيدة تضمن له البقاء مع الفريق البترولي خلال الفترة المقبلة بعدما تسببت النتائج السيئة للفريق في مطالبة كثيرين في بتروجت بضرورة إقالته والبحث عن مدرب جديد يُعيد الفريق البترولي لنتائجه الجيدة.

كانت آخر مواجهة جمعت الأهلي مع بتروجت في 6 أبريل 2017 بالجولة الـ23 للدوري الممتاز موسم (2016-2017) وانتهت بفوز المارد الأحمر بهدفين دون رد.

سجل الهارب سليماني كوليبالي مهاجم الأهلي السابق هدف المارد الأحمر الأول في شباك الفريق البترولي، ليقوم بعدها بحركته المعتادة " الشقلبة" عقب تسجيل الأهداف.

فيما سجل هدف الأهلي الثاني وليد سليمان صانع ألعاب النادي الهلي بطريقة مميزة في شباك بتروجت. 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق