السنودس الإنجيلي: الشرطة دافعت عن المصلين بكنيسة حلوان بحياتها

الجمعة، 29 ديسمبر 2017 01:26 م
السنودس الإنجيلي: الشرطة دافعت عن المصلين بكنيسة حلوان بحياتها
كنيسة مارمينا بحلوان
كتبت- ماريان ناجى

أدان السنودس الانجيلي، بشدة الهجوم الإرهابي على كنيسة مارمينا بحلوان، وعلق القس الدكتور رفعت فكري نائب رئيس السنودس الإنجيلي، على الهجوم الإرهابي قائلا: الشرطة دفعت حياتها من أجل الدفاع عن المصليين، ومؤشرات استشهاد المصليين إن شاء الله ستكون قليلة نظرا لإحباط المحاولة التي كانت تريد حصد أكبر عدد من المصليين في صلوات الجمعة التي تشهدها معظم الكنائس الأرثوذكسية قبل الاحتفال بأعياد الميلاد المجيدة. 
 
وتابع "فكرى" فى تصريحات خاصة لـ "صوت الأمة"، أن الهجوم على الكنائس قرب أعياد الكريسماس وأعياد الميلاد المجيدة شىء متوقع جدا لتفتيت وحدتنا كمسلمون وأقباط. 
 
وأكد "فكرى"، على أن الشرطة قد دافعت عن المصليين بالكنيسة حتى آخر نفس، فمنهم من استشهد معهم ونعزي انفسنا في ضحايانا وأبدا لن ينتصر الإرهاب. 
 
يذكر أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا فيديو لحظة تصفية إرهابي كنيسة مارمينا أثناء قيام قوات الأمن بالتعامل مع الإرهابي والسيطرة عليه.
 
ولقى أحد العناصر الإرهابية مصرعه، منذ قليل، عقب محاولته اقتحام كنيسة بمنطقة حلوان، وعلى الفور انتقل رجال الأمن إلى مكان كنيسة مارمينا بحلوان، وأفاد شهود عيان، باستشهاد ضابط ومجندين فى الهجوم الإرهابى على الكنيسة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق