"مفيش داعي للاستغراب " أشياء غريبة ولكنها فعالة لتنظيف المنزل

الأحد، 31 ديسمبر 2017 09:00 ص
"مفيش داعي للاستغراب " أشياء غريبة ولكنها فعالة لتنظيف المنزل
تنظيف المنزل
ياسمين أحمد

تنظيف المنزل هي المعاناة التي تعيشها السيدات يوميا  ودائما ما يبحثن عن طرق تخفف من هذه المعاناة  لذلك قدم "خبراء التدبير المنزلي في بريطانيا" عدة أشياء غريبة ، ولكنها فعالة جدا في تنظيف المنزل ، خاصة في التلميع ، وهذه الأفكار كالآتي :
 
1) رغوة الحلاقة لتنظيف مرآة الحمام 
يمكن استخدام رغوة الحلاقة لمنع تكثف البخار على مرآة الحمام ، وللقيام بذلك ، ضعي رغوة الحلاقة على قطعة قماش نظيفة ، قومي بمسح سطح المرآة بالكامل ، وبعدها لن تشاهدي بخار الماء يغطي المرآة .

2) عصير الليمون لتخليص الميكرويف من السموم
تترك الأطعمة بقايا على جدران الميكرويف ثم تتحلل وتتحول إلى سموم ، وللتخلص من هذه السموم يوضع عصير الليمون على إناء به ماء ، ثم يتم تشغيل الميكرويف ويترك بداخله الإناء لمدة عشر دقائق وبعدها يتم مسح الأسطح الداخلية له للتخلص من السموم وبقايا الطعام .
 
3) الخل يزيل ترسبات رأس الدش
يستخدم الخل لإزالة الترسبات التي تتكون في رأس الدش وتغلق الثقوب ، التي يمر منها الماء ، ولإزالة تلك الترسبات يوضع الخل في كيس بلاستيك ، ويربط في الكيس في رأس الدش ، ويترك لمدة ليلة كاملة وبعدها يتم تنظيف رأس الدش وفتحه لتسقط الترسبات الدافئة .
 
4) الكوكاكولا لإزالة البقع من قاعدة الحمام
تستخدم الكوكاكولا للتخلص من البقع وتنظيف قادة الحمام ، فيتم رش القاعدة بالكولا ، وتترك لمدة ساعة لتحصل على قاعدة نظيفة .
 
5) الليمون لتلميع  صنابير المياة 
يتم دعك صنابير المياة بالليمون من أجل تنظيفها و الحصول على اللمعان البراق .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق