"المصري مبيخافش".. البحيرة تتزين لاستقبال العام الجديد بشجرة الكريسماس (صورة)

السبت، 30 ديسمبر 2017 03:00 م
"المصري مبيخافش".. البحيرة تتزين لاستقبال العام الجديد بشجرة الكريسماس (صورة)
احتفالات
البحيرة - عصام النجار

على مدار الأعوام الماضية، أثبت المواطن المصري أنه لا ترهبه التفجيرات ولا العمليات الإرهابية الخسيسة، واحد من المشاهد المبرهنة على ذلك تزين محافظة البحيرة ومحالها التجارية لاستقبال العام الميلادي الجديد، دون الالتفات إلى العملية الإرهابية التي استهدفت كنيسة مارمينا بحلون صباح الأمس الجمعة.

بدأت المحلات وخاصة محلات الهدايا في تزيين جوانبها بزينة عيد الميلاد ووضع شجرة عيد الميلاد وتغيير بعض الديكورات لتتناسب مع احتفالات الكريسماس مثل بابا نويل حاملًا الهدايا لجذب انتباه المارة والأطفال.

قالت "صافى صبحي" صاحبة إحدى المحلات في مدينة دمنهور:  "بدأنا الاستعدادات منذ بداية شهر ديسمبر فموسم الكريسماس والشجر والزينة هو شهر واحد فقط ونعمل طوال العام في الزهور البلاستيكية ونباتات الزينة لكن يتحول النشاط مع نهاية العام" .

وأضافت "صافي": "كل عام يظهر جديد في الزينة والأشجار حيث ظهرت العام الماضي الشجرة الرمادية وهذا العام الشجرة البيضاء لتتراجع الشجرة الخضراء في المنافسة وذلك لان البيضاء والرمادية أكثر أبهاج للعين" .

كما ظهرت بعض الألعاب الجديدة كالكرات الملونة البلاستيكية فهي أقل تكلفة عن الزجاجية ولا تتلف بسهولة أما عن أسعار الشجر تبدأ من الشجرة الـ25 جنيها والمتوسطة 40 والكبيرة 90 جنيه أما الشجرة العملاقة التي تتجاوز الثلاث أمتار ثمنها 300 جنيه، فنحن نتعامل مع المواطن المتوسط الدخل "عشان الكل يحتفل

ssaann
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق