#داخلين_2018_ولسه.. "الدايت هيبدأ من بكرة"

السبت، 30 ديسمبر 2017 03:42 م
#داخلين_2018_ولسه.. "الدايت هيبدأ من بكرة"
إسراء سرحان

"المصري معروف دائمًا بخفة دمه"، من هذه المقولة انطلق الشعب المصرى ولم يستطع أحد إيقافه، فلم تمر مناسبة الإ وترك بصمته عليها، فأطلق رواد مواقع التواصل الإجتماعي هاشتاج "داخلين_2018_ولسه"، والذي نجح في تصدر قائمة الـ"تريند"على موقع التدوينات المصغرة "تويتر" منذ الساعات الأولى من صباح اليوم، السبت، حيث حاز على تفاعل واسع المدي بين أكثر من دولة عربية. 

يامولاى كما خلقتني

فبينما كان يودع البعض عام 2017 بالتعليقات على موقف قطر السياسي، النادي الاهلى أو نادي الزمالك، وغيرهم، كانوا أخرين يودعونها بـ"خفة ظل"، حيث أجتمع أكثر من شخص من رواد مواقع التواصل الإجتماعي، على توديع هذه المناسبة بطريقة مختلفة كونهم "داخلين 2018 ولسه، يامولاى كما خلقتني".

amany

 

وقالت أمانى"، إحدى رواد موقع التدوينات القصيرة تويتر ردًا على الهاشتاج المتداول، "داخلين_2018_ولسه فاكرين ان حراام نسيب الشبشب مقلووب".

جهاد فتحي

في سياق متصل تفاعلت أخري من رواد مواقع التواصل الاجتماعي على الهاشتاج بأننا" #داخلين_2018_ولسه بنعض الحجر لما يفضى".

تي إي داتا رستر الراوتر
 وعلق آخر، قائلاً :" داخلين 2018 ولسه، تي أى داتا بتقولك رستر الروتر".
الستات مبتعرفش تسوق
 
وكان للسيدات  اللاتي يقدن سيارات، نصيب خاص من هذا الهاشتاج، فنشر أحد رواد موقع التواصل الإجتماعي على صفحته الشخصية صورة لسيارة تعارضت مع الحائط أثناء ركنها، قائلاً: "داخين 2018 ولسه، الستات مبتعرفش تسوق".
هبدأ دايت من بكرة

ودائما ما يعرف الدايت بأنه "هيبتدي من بكرة"، وهذا ما علقت عليه إحدى رواد مواقع السوشيال ميديا، قائلة: "داخلين 2018 ولسه، بقول هبدأ دايت من بكرة".

رسائل الأزر

من منا لم يتعرض للرسائل التى ترسل له عن طريق الغرباء على الصفحة الشخصية له على مواقع التواصل الإجتماعي،  لم يغفل النشطاء عن هذا الأمر، ففقال أحدهم: "داخلين 2018 ولسه، في ولاد بيدخلوا يقولوا هاى، ممكن نتعرف".  

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق