تعرف على الإجراءات المنظمة لمباراة الأهلى واتليتكو الخيرية

السبت، 30 ديسمبر 2017 12:45 م
تعرف على الإجراءات المنظمة لمباراة الأهلى واتليتكو الخيرية
الاهلى

أعلن مسئولو الأهلي عن الضوابط والإجراءات المنظمة لمباراة الأهلى واتليتكو مدريد الخيرية المقرر إقامتها في الثامنة مساء اليوم السبت على ملعب برج العرب والتى جاءت على النحو التالى:

- فتح الباب أمام الجماهير في الساعة الثانية عشرة ظهرا، على أن يتم غلق الباب في السادسة مساءً، أو عند اكتمال السعة المقررة.

- المباراة ستبدأ فى تمام الساعة الثامنة مساء.

- يلعب الأهلي بزيه الأحمر الأساسي بينما سيلعب الفريق الضيف بزيه الثاني.

- المباراة ستشهد لافتات تحمل رسائل ضد الأرهاب .

- تم تغطية تراك الملعب بالكامل بأرضية زرقاء اللون .

- ستشهد المباراة أغنية أعدت خصيصاً من أجل الحدث "السلام".

- تم الاتفاق على تواجد فريق طبي من الهلال الأحمر في جميع أرجاء الملعب؛ لتوفير خدمات طبية للجماهير بإشراف من النادي الأهلي.

- تم الاتفاق على تخصيص باب رقم 5 و6 و7 و8 لدخول الجماهيري حاملي تذاكر الدرجة الموحدة التي تم حجزها عن طريق نظام الحجز الإليكتروني بالنادي.

- تخصيص باب رقم 3 لدخول الجماهير حاملي تذاكر الدرجة الأولى.

- تخصيص باب رقم 2 لدخول الفريق الضيف والسادة الإعلاميين والصحفيين والمصورين والقنوات الفضائية المسموح لها بالتواجد في المباراة.

- تخصيص باب رقم 10 للجماهير حاملي تذاكر المقصورة الأمامية.

- تخصيص باب رقم 1 للسادة الضيوف وحاملي تذاكر الـ vip.

- تم الاتفاق على توجيه نداء للجماهير بالالتزام خلال المباراة بتعليمات الأمن والسلامة لضمان خروج المباراة بصورة مشرفة تليق بالنادي الأهلي وجماهيره.

- تم تحديد قائمة المواد الممنوع دخولها الملعب وهي تشمل الأجسام الصلبة والخشبية ومنها « الباور بانك» والحقائب الى جانب اللافتات المسيئة.

- تم الاتفاق مع هيئة السكة الحديد على تخصيص قطارين من القاهرة الى الإسكندرية والعكس من خلال تذكرة موحدة منخفضة بقيمة 25 جنية للرحلة ذهاب وإيابا لتسهيل حضور الجماهير للمباراة.

- تقرر أن تقوم الشركة الراعية للنادي بتوزيع هدايا على الجماهير وتقديم العديد من المفاجآت.

- تم الاتفاق على تنظيم دخول السادة الإعلاميين والصحفيين والمصورين والقنوات التلفزيونية واللجنة المنظمة والمنظمين من خلال بطاقة الدخول المعتمدة من النادي« i.d» وعدم السماح بدخول أي شخص لا يحمل بطاقة الدخول.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة