#داخلين_2018_ولسه.. "السناجل" يبحثون عن "فريق عمل"

السبت، 30 ديسمبر 2017 04:30 م
#داخلين_2018_ولسه.. "السناجل" يبحثون عن "فريق عمل"
السناجل- أرشيفية
كتب- إسراء سرحان

تصدر هاشتاج "داخلين_2018_ولسه" قائمة الـ"تريند"على موقع التدوينات القصيرة "تويتر" منذ الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، حيث حاز على تفاعل واسع المدى بين أكثر من دولة عربية، بالإضافة إلى اختلاف التعليقات المتفاعلة على هذا الهاشتاج بين فرح وحزن والكثير من خفة الظل و"السناجل".

وبينما كان يودع البعض عام 2017 بالتعليقات المضحكة أو التي تحمل بعض الحزن كانوا أخرين يودعونها وهم "سناجل"، حيث اجتمع أكثر من شخص من رواد مواقع التواصل الإجتماعي، على توديع هذه المناسبة بطريقة مختلفة على الهاشتاج المتداول منذ صباح اليوم ألا وهو  أن "داخلين على 2018 ولسه "مفيش حد خاااالص".

بيومي فؤاد

 

هذه الحالة الاجتماعية لم تخص نوعاً معيناً، فالشباب والفتيات تفاعلوا بشدة على هذا الهاشتاج معبرين عن انتظارهم لـ"الفرج"، فقال "عبد الله"، أحد رواد موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، أننا "داخلين_2018_ولسه معنديش فريق عمل".

 

دوق طعم الحب

 

وفي سياق متصل تفاعل آخر من رواد مواقع التواصل الاجتماعي على الهاشتاج بكوميك للفنان هاني رمزي من فيلم "غبي منه فيه" معلقًا عليه بأنه لا يجد الحب الحقيقي قائلًا" #داخلين_2018_ولسه.. دوق معايا الحب دوق، لا ده مر أوي".

 

مجرة
 

وبينما كان البعض ينهال بالتعليقات كونه "سينجل"، كان  البعض الآخر يبحث عن "المجرة" بدلًا من الكوكب ليعيش عليه وحيداً، قائلاً: "سيأتيك شخص يهديك مجرة بأكملها، بينما أنت كنت تنتظر كوكبًا واحد"، معلقة عليها بأننا "#داخلين_ 2018_ ولسه، الشخص ده مجاش".

الثري العربي

 

كما تهكم أحد رواد موقع التدوينات القصيرة "تويتر" على حلم الفتاة التي تبحث عن ثري عربي،  فعبر "محمد جمال" عن ذلك قائلاً: "داخلين 2018 ولسه، البنات مستنية الثري العربي".

 

سينجل ومش هينفع كده

 

بالإضافة إلى ذلك كأن هذا الهاشتاج إنطلق فقط لـ"السناجل"، فتردد العشرات بل مئات علي هذا التريند بجملة واحدة فقط ألا وهي "سينجل"، لتجعلك تشعر أنها كلمة كفيلة تنقل لك حالة المأساة التى يعيشونها كونهم "لا يوجد أحد" بحياتهم، بجانب "أنه مش هينفع كده". 

سينجل 2018
 
 
single 3
 
single 6
 
سنجل 1

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق