#داخلين_على_2018_ولسه.. الزمالك قادم

السبت، 30 ديسمبر 2017 03:30 م
#داخلين_على_2018_ولسه.. الزمالك قادم
جماهير الزمالك- أرشيفية
إسراء سرحان

"المصري معروف دائمًا بخفة دمه"، من هذه المقولة انطلق الشعب المصرى ولم يستطع أحد إيقافه، فلم تمر مناسبة الإ وترك بصمته عليها، فأطلق رواد مواقع التواصل الإجتماعي هاشتاج "داخلين_2018_ولسه"، والذي نجح في تصدر قائمة الـ"تريند"على موقع التدوينات المصغرة "تويتر" منذ الساعات الأولى من صباح اليوم، السبت، حيث حاز على تفاعل واسع المدي بين أكثر من دولة عربية

 

الزمالك قادم

 

نادرًا ما تحدث اى مناسبة في "مصر" أو ينطلق هاشتاج أيًا كان، وينجو نادي الزمالك منه، سواء بتغريدة أو كوميكس أو أي شئ، فقط يجب أن يأتى اسمه في المناسبة، فقال احداهم " داخلين على 2018 ولسه، فاكرين الزمالك قادم"، وفي الواقع أنه لم يكن تغريدة وحيدة التى كانت على نفس المنوال بل أكثر من ذلك.

 

الأهلى بيفوز بالحكام

قال أحد رواد مواقع التواصل الإجتماعي، ردًا على الهاشتاج المتداول: "داخلين_2018_ولسه الزملكاوية فاكرين ان الأهلي بيفوز بالحكام".

 
ناس بتشجع الزمالك
 
ناس لسه بتشجع الزمالك

وفي سياق متصل تفاعل أخر علي موقع التدوينات القصيرة"تويتر"،  على هذا الهاشتاج قائلاً: "داخلين_2018_ولسه في ناس بتشجع الزمالك".

مش بعمل فولو لزملكاوية

 

 

نادي القرن

أما"على أبو رغد" أحد رواد مواقع التواصل الإجتماعي"، علق على هذا الهاشتاج أن "داخلين 2018 ولسه، الزمالك فاكر نفسه نادي القرن".

الزمالك هيشوف خير

كما قام آخر بالهجوم على نادي الزمالك ولكن بسبب "مرتضي منصور" رئيس النادي، حيث عبر عن عدم رضاءه عن ما يقوم به من أفعال، وأنه السبب في تأخر النادي خلال هذه الفترة، بالإضافة إلى ان النادي لن يشوف أى بطولات خلال فترة حكمه.

فقال "شادي خفاجة"، احد رواد موقع التدوينات القصيرة تويتر، أننا "داخلين 2018 ولسه، فى ناس فاكرة أن الزمالك هيشوف خير علي إيد مرتضى منصور".

جون مجدي عيد الغني

وكما لم يتركنا الكابتن مجدي عبد الغني أن "ننسي" جون كأس العالم الخاص به، لم ينساه رواد تويتر أيضًا على هذا الهاشتاج، حيث كان له نصيب منه فقال أحد الرواد "أننا داخلين على 2017 ولسه، فاكرين جون مجدي عبد الغني".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق