قاتل نجلة عمه بقنا : الناس عايروني بها فقتلتها

الأحد، 31 ديسمبر 2017 01:42 م
قاتل نجلة عمه بقنا : الناس عايروني بها فقتلتها
المتهم خلال تمثيل الجريمة

شهد مركز نقادة محافظة قنا، منذ أيام واقعه مؤسفة بعد العثور على جثة فتاة ملقاة داخل جوال بنهر النيل، على بعد أكثر من 2 كيلو مترا عن المنطقة بالقرب من جزيرة الزوايدة، وبها أثار خنق بالرقبة وغير واضحة المعالم .

وأفادت التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة ابن عمها ح.م.ح، 26 عامًا، مزارع، تمكنت الأجهزة الأمنية بإشراف اللواء أشرف رياض مدير المباحث واللواء علاء العياط مدير أمن قنا، من إلقاء القبض عليه وإحالته إلى النيابة العامة للتحقيق.

وانتقل فريق من النيابة العامة برئاسة المستشار عبد المنعم أبو الفضل، والمستشارين بولا نسيم و عبد الخالق الهواري، وكيلا النيابة، بالانتقال ومعاينة موقع العثور على جثة المجنى عليها، وذلك لمواجهة المتهم بما توصلت إليه التحريات ومعاينة النيابة في الوقت الذى قام المتهم بتمثيل جريمته.

وقال المتهم خلال إعترافاته أمام النيابة العامة لمركز نقادة، إن "هناك شائعات من عدد من أهالى المنطقة  "على حد قوله " حول المجنى عليها، لذلك قررت التخلص منها لإنهاء معايرتهم لى".

وأشار المتهم أنه أعد خطة لإستدراج المجنى عليها إلى الدور الثانى من منزلها، وقام بخنقها مستخدمًا "إيشارب " وكان يحمل معه جوال كبير لوضع الجثة به وأحضر أمام المنزل الآله المستخدمة في نقل مواد البناء وسار حاملا بها الجوال لأكثر من كيلو مترًا وسط الزراعات بعيدًا عن المنزل حتى وصل إلى جزيرة الزوايدة، وكان قد أعد مركب صغيرة بالقرب من الجزيرة، ووضع الجثة بداخله وسار مسافة قريبة بالمياه، ملقيًا الجثة واضعا بداخل الجوال حجر كبير كى لاتطفو على سطح المياه، إلا أنه بعد أيام عثر الأهالى على الجثة، ولكن غير واضحة المعالم بعد أن قامت الأسماك بتشويه معالمها.

ومن جانبها شكلت الأجهزة الأمنية فريق بحث لفحص البلاغات، المقدمة بالتغيب ، حبق تم التوصل إلى هوية الجثة وملابسات الواقعة والتوصل إلى هوية المتهم وإلقاء القبض عليه ،وإحالته إلى النيابة التي تولت التحقيقات ،وأمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

1
 

 

2
 

 

3
4
 

 

5
6
 
7

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة