الدخان يتربع على قمة المجموعة الرابعة للقسم الثالث بالجيزة

الأحد، 31 ديسمبر 2017 10:51 م
الدخان يتربع على قمة المجموعة الرابعة للقسم الثالث بالجيزة
الشرقيه للدخان
كتب- عادل عقل

تربع الشرقية للدخان على قمة المجموعة الرابعة للقسم الثالث بالجيزة برصيد 36 نقطة، وجاء الإعلاميين فى المركز الثاني 28 نقطة، وذلك بعد انتهاء منافسات الجولة الـ15 من عمر المسابقة، والتي أسفرت مبارياته عن النتائج التالية.

فوز العياط على الصف بهدف نظيف وحافظ الإعلاميين على ترتيبه بالجدول بعد أن حقق فوزا كبيرا على سكر الحوامدية 4/1، كما فاز الدخان على حلوان العام بهدف دون رد ليحتفظ بقمة المجموعة.

وأسفرت باقي نتائج منافسات الجولة عن تعادل الطائرات مع  جينيس 1-1 وفوز الصيد على ابو النمرس 3/2 والمعادى على جولدى 3/1 ليصبح الترتيب بالجدول كالتالي الشرقية للدخان الأول برصيد 36 نقطة بينما يتذيل سكر الحوا مديه جدول المسابقة  برصيد 7 نقاط ،

أكد ياسر رأفت، رئيس لجنة المسابقات بأن الجولات المقبلة ستشهد منافسة قوية فى الفترة المقبلة خاصة بين فرق المربع الذهبي إلى جانب صراع الهبوط بين الفرق الأربعة الأخيرة بالجدول، موضحًا أنه سيتم اختيار مراقبي المسابقات للمباريات الجولة الـ16 غدا الاثنين في الاجتماع الاسبوعى للجنة.

فيما قال صالح عبد الحميد مقرر اللجنة أن خاطبت لجنة الحكام الرئيسية لاختيار حكام من أصحاب الخبرات والمتميزين للجولات المقبلة التى ستشهد صراعا كبيرا بين فرق القمة والقاع.

 

 

جدوال القسم الثالث
 
ترتيب الفرق بعد الجولة الـ15
 
صالح عبد الحميد
 
 
لجنة المسابقات

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق