الـ"كاف" يستعد لتنصيب محمد صلاح أفضل لاعب في إفريقيا 2017

الإثنين، 01 يناير 2018 01:00 ص
الـ"كاف" يستعد لتنصيب محمد صلاح أفضل لاعب في إفريقيا 2017
محمد صلاح
عادل عقل

كشف مصدر مطلع بالاتحاد الافريقى لكرة الـ"كاف"، عن أن اللجنة المسئولة عن استفتاء أفضل لاعب بالقارة السمراء 2017 وجهت الدعوة رسميًا للاعب محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى، لحضور الحفل السنوي لجائزة الأفضل في القارة الإفريقية والمقرر إقامتها في أكرا عاصمة غانا.

وأضاف المصدر في تصريحات خاصة لـ"صوت الأمة " أن اللجنة تستعد من الآن لتنصيب صلاح أفضل لاعب بإفريقيا 2017، متابعًا أن المستوى المتميز والرائع الذي ظهر عليه نجم ليفربول خلال المباريات الدولية والمحلية التى شارك فيها العام الحالي الى جانب أنه يعتبر احد الأوراق الرابحة التي ساهمت في تأهل منتخب الفراعنة لمونديال روسيا 2018، هي الأسباب الأهم لتنصيب محمد صلاح باللقب.

وأشار المصدر إلي أن محمد صلاح، نجم منتخب مصر حافظ على تصدره استفتاء الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكاف"، لاختيار اللاعب الفائز باللقب والذي يتنافس عليه مع الثنائي الجابونى أوباميانج لاعب بوروسيا دورتموند الألمانى والسنغالى ساديو مانى المحترف في بنادى ليفربول الإنجليزى، حيث من المقرر أن ينتهى الاستفتاء على اللقب غدا الثلاثاء والذى انطلق فى 24 ديسمبر الماضى.

فى ذات السياق اكد المصدر أن مجلس إدارة الاتحاد الافريقى سيحضر الحفل السنوى المقرر إقامته بالعاصمة الغانية أكرا فى 4 يناير المقبل  لتنصيب الأفضل فى عام 2017.

 

 

 

بيان الاستفتاء
بيان الاستفتاء 
 
 
محمد صلاح
 
 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق