عرض مصري وآخر سعودي لضم عبد الشافي بعد تأكد رحيله عن الأهلي

الإثنين، 01 يناير 2018 10:16 ص
عرض مصري وآخر سعودي لضم عبد الشافي بعد تأكد رحيله عن الأهلي
محمد عبد الشافي
أسماء عمر

كشفت تقارير صحفية سعودية عن تلقي محمد عبد الشافي، الظهير الأيسر للمنتخب الوطني ونادي الأهلي السعودي، عرضين أحدهما مصري والآخر سعودي، تمهيداً للانضمام إلى أحدهما خلال فترة الانتقالات الشتوية.
 
وذكرت صحيفة "الرياضية"، نقلاً عن مصادر داخل نادي الأهلي السعودي، أن محمد عبد الشافي سيرحل عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية، بعدما خرج من حسابات الأوكراني سيرجي ريبروف المدير الفني للفريق.
 
وأضافت الصحيفة، أن محمد عبد الشافي أبدى رغبته في الاستمرار بالمملكة العربية السعودية، على الرغم من رحيله المنتظر عن الأهلي، في الوقت الذى لم يتم فيه الكشف عن هوية الأندية التي ترغب في التعاقد مع الظهير الأيسر للمنتخب الوطني.
 
وكان مجلس الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، توصل لاتفاق فى وقت سابق مع الجهاز الفني بقيادة المونتنيجري نيبوشا على عودة محمد عبد الشافي فورا لصفوف الفريق، حال رحيله عن نادي الأهلي السعودي.
 
ويترقب نادى الزمالك، في الوقت الحالى، الموقف النهائي لمحمد عبد الشافي مع النادي السعودي للإعلان عن عودة اللاعب لصفوف القلعة البيضاء بشكل رسمي.
 
ويحتل الأهلي المركز الثانى في جدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد 31 نقطة، خلف الهلال "المتصدر" بفارق نقطتين، والذى يملك مباراتين مؤجلتين.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق